السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المستشار الإعلامى للحكومة يكشف تفاصيل توجيه السيسي بشأن أجهزة التنفس الصناعي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/مارس/2020 - 03:09 ص

قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كان مجتمع مع الدكتورة نفين جامع وزيرة الصناعة، و المهندس رئيس اتحاد الصناعات، اليوم، وابلغ أن لديه تكليف من الرئيس السيسي، أن يكون لدينا صناعة أجهزة التنفس الصناعي.

وأضاف يونس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، وأن رئيس مجلس الوزراء كلف اتحاد الصناعات نهتم بهذه الصناعة، مشيرًا إلى أن الحكومة ستقدم جميع التيسيرات وأي امتيازات مطلوبة من اتحاد الصناعت ويتم موافقه علىها على الفور، مؤكدًا على أن هذا يعد تكليف من الرئيس السيسي.

وفي سياق آخر، أوضح المستشار الغعلامي لرئيس مجلس الوزراء، انه لديه استراتيجية لتوطين صناعة السيارات في مصر، وتم الموافقة عليها من أيام، وسيتم تنفيذ هذه الاستراتيجة بالتعاون مع شركات السيارات العالمية.

وفي وقت سابق، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية للشعب المصري، على الالتزام والمعاونة في الإجراءات التى اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورنا.

وقال السيسي عبر صفحته على الفيس بوك:”في إطار متابعتي لإجراءات الحكومة الوقائية الاحترازية للحد من انتشار فيروس “كورونا”، فإنني أتقدم بتحية إعزاز وتقدير لشعب مصر العظيم على التزامه ومعاونته للحكومة واستجابته لكافة الإجراءات، وخاصة خلال فترة حظر التحركات وحرصه التام على العبور من هذه الأزمة”.

 

تابع مواقعنا