الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد كندة علوش.. المطربة أصالة تعد الجمهور بالظهور في لايف (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 29/مارس/2020 - 12:45 م

وعدت الفنانة أصالة، أنها ستطل على الجمهور اليوم من خلال خاصية الـ”لايف”، ليس من أجل الغناء ولكن من أجل التواصل مع الجمهور، لتشجع على البقاء في المنزل.

وأعلنت أصالة عن هذا من خلال حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، حيث نشرت صورة لها وكتبت في التعليق أنها ستظهر في هذا الـ”لايف” من التاسعة حتى االعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقالت أصالة في تعليقها: “صباح الخير أحبّتي.. اليوم بإذن الله رح كون من الساعة تسعة للعشرة بالّليل بتوقيت القاهرة على لايف على انستجرام، سلّيكم.. نحكي.. نرسم ذكرى بهذا اليوم حلوة، استنّوني كتار”.

أصالة توعد جماهيرها بالظهور في "لايف" على انستجرام

أصالة توعد جماهيرها بالظهور في “لايف” على انستجرام

 وحرصت أصالة دائمًأ على نصح الجمهور بالمكوث في المنزل، ويتبعوا الإجراءات الاحترازية ليتجنبوا الإصابة بفيروس الكورونا المستجد الذي ينتشر بسبب الذهاب للأماكن المزدحمة بالأفراد.

أصالة تعبِِّر عن إعجابها بأحمد حلمي: “أحلى من يقول خليك بالبيت” (صورة)

ونشرت تدوينة عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، لتعلن فيها أنها اقتنعت بضرورة البقاء في المنزل، بعد ما كانت لا تصدق، فقالت: “ياربّ تمرّ هالمحنة على خير، ويارب النّاس تقتنع متلّ مو أنا مُقتنعة بعد ماكنت مالي مصدّقة، إنّه الحلّ الوحيد نقعد بالبيت ونبطّل تجمّعات أرجوكم، بدّنا الحياة تكملّ بأقلّ ألمّ، خليك في البيت”.

تغريدة أصالة

تغريدة أصالة

ولم تكن أصالة الأولى التي تطل على الجمهور في عن طريق “الأون لاين”، فسبقها في ذلك الفنانة كندة علوش التي احتفلت بعيد ميلادها بصحبة أصدقائها في “لايف” عبر حسابها بـ”انستجرام”، كما ظهر غيرهم من الفنانين الذين يحرصوا على تشجيع الجمهور للبقاء في المنزل في وقت الحجر المنزلي، كي لا يُصابوا بفيروس الكورونا.

في زمن الحظر.. كندة علوش أول فنانة تحتفل بعيد ميلادها “لايف” مع الجمهور

تابع مواقعنا