الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زحام وتكدس للمواطنين أمام ماكينات الصرف الآلي بدسوق في كفر الشيخ (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 29/مارس/2020 - 03:52 م

شهدت ماكينات الصراف الآلي بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، زاحمًا شديدًا من المواطنين بالتزامن مع صرف رواتب شهر مارس الجاري، حيث شهد البنك الأهلي بالمدينة تكدسا شديدا  من  الموظفين والسيدات أمام بوابات الدخول وكذلك الباب المخصص لمكينات الصرف الآلي.

وتكالب المواطنون على صرف مرتباتهم من ماكينات الصرف وكذلك إنهاء أعمالهم بالبنوك قبل الواحدة والنصف ظهرًا خاصة مع تعديل مواعيد العمل الجديدة بالبنوك وإغلاقها في هذا التوقيت.

من جانبه طالب عمر رزق، أحد أهالي مدينة دسوق، بالتدخل العاجل للمسؤلين لمنع تلك التكدسات وتطبيق الاجراءات الإحترازية والوقائية لمنع انتشار ونقل فيروس كورونا، خاصة مع صرف المرتبات وصرف المعاشات.

وفي سياق آخر قام أهالي سيدي سالم، وشباب المنظمة الدولية لحقوق الإنسان بكفرالشيخ، بعمل مسافات فاصلة بين كل مواطن والآخر قرابة المتر تقريبًا، حيث تم رش وتطهير ماكينات الصراف الآلي، وكذلك وضع ملصقات تنظيمية على الأرض فى نطاق الماكينات، للحث والتوعية بالحفاظ على ترك المسافة  بين المواطن والآخر، أيضًا عدم لمس ماكينات الصراف بدون جوانتيات أو مناديل، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

زحام وتكدس المواطنين على ماكينات الصرف الألي
زحام وتكدس المواطنين على ماكينات الصرف الألي
زحام وتكدس المواطنين على ماكينات الصرف الألي
زحام وتكدس المواطنين على ماكينات الصرف الألي
تابع مواقعنا