الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب نجوم الوسط الفني عن جنازة جورج سيدهم بسبب فيروس كورونا (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/مارس/2020 - 01:14 م

لم يتوقع أحد أن جنازة ممثل مؤثر في حياة الجميع مثل جورج سيدهم، ستكون خالية من وداع محبيه سواء النجوم أو الجمهور، رحل بهدوء تام كما جاء إلى الحياة ووصف مجيئه إليها “صدفة”، فتصادف مع جنازته اليوم، انتشار فيروس لعين كوباء كورونا، وفرض حظر تجوال، يمنع عائلته من إقامة مراسم عزاء، واقتصار الجنازة على عدد معين فقط.

تشيع الآن جنازة جورج سيدهم من كنيسة العذراء مريم بمدينة نصر، ويتواجد هناك أسرتة بالكامل، متخذين الاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، حيث قرروا منع القبلات والأحضان في أثناء تشييع الجنازة، وذلك تنفيذًا لقرارات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

جنازة جورج سيدهم
جنازة جورج سيدهم
جنازة جورج سيدهم
جنازة جورج سيدهم

ورحل الممثل الكوميدي جورج سيدهم، يوم الجمعة الماضية والموافق 27 من مارس، عن عمر يناهز الـ82 عامًا، وذلك بإحدى مستشفيات منطقة مصر الجديدة كما صرح رئيس المركز الكاثوليكي للسينما الأب بطرس دانيال لـ”القاهرة 24″.

جورج ولد في مايو 1938، بمحافظة سوهاج في صعيد مصر، وحصل على بكالوريوس زراعة من جامعة عين شمس عام 1961، وبعدها تزوج من دكتورة صيدلانية تُدعى ليندا.

وبدأ حياته الفنية مع فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” حيث كان أحد أعضائها بجانب كل من الفنان سمير غانم، والراحل الضيف أحمد، بعدها شارك في الكثير من الأعمال الكوميدية، وعُرف بتجسيد الشخصيات النسائية ببراعة، كما تميز بالغناء في المسرح.

ولعب الأدوار الكوميدية بالإضافة إلى تميزه وإجادته أداء الأدوار النسائية الساخرة، بالإضافة إلى قدرته على الغناء وأداء الإسكتشات المسرحية من أشهر أعماله مسرحية المتزوجون مع صديقه سمير غانم وشيرين.

الأب بطرس دانيال يكشف لـ”القاهرة 24″ اللحظات الأخيرة في حياة جورج سيدهم (فيديو)

مكتشف دلال عبد العزيز وشقيقه سبب جلطته.. أبرز محطات في حياة جورج سيدهم (فيديو)

تابع مواقعنا