الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فنانون وإعلاميون يطلقون حملة “القطط والكلاب مبينقلوش فيروس كورونا” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/مارس/2020 - 02:29 ص

أطلق العديد من الفنانين والإعلاميين حملة لحماية بعض الحيوانات من إلقائها في الشوارع، خوفًا من نقلهم فيروس كورونا الذي تم انتشاره وسبب ذعر للعالم جميعًا.

ونشر المخرج عمرو سلامة مقطع فيديو خاص بالحملة، وقالوا بها أن القطط والكلاب لا تنقل فيروس كورونا وذلك ليس حديثهم بل حديث منظمة الصحة العالمية، وأنهم لن يتخلوا عن حيواناتهم مهما كان، ويحثوا الشعب على عدم إلقائهم بالشوارع.

وظهر بالفيديو العديد من الفنانين والإعلاميين منهم تارا عماد، إيمان العاصي، شيرين رضا، مريم الخشت، أيتن عامر، أحمد فهمي، إنجي وجدان، أسماء جلال، ميرنا نور الدين، شريف رمزي، بسنت شوقي، عباس أبو الحسن، ريهام أيمن، هنادي مهنى، علا رشدي، فراس سعيد، المخرج عمرو سلامة، والإعلامي شريف مدكور، الإعلامية شيريين حمدي، إيمان الحصري، وغيرهم.

 

View this post on Instagram

 

#الكلاب_والقطط_مبتنقلش_فيروس_كورونا

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama) on Mar 28, 2020 at 11:25am PDT

كما دشن العديد من الفنانين في الفترة الماضية حملة خليك في البيت، ليحثوا جمهورهم على المكوث في المنزل ليدعموا قرارات الحكومة المصرية وحرصًا على حالتهم الصحية، من فيروس كورونا.

وظهرت مؤخرًا الإعلامية شيرين حمدي في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، وعبرت عن استيائها عن إلقاء الكلاب في الشوارع وخاصةً بعدما أهدت إحدى أصدقائها كلب من كلابها وبعد فترة وجدته ملقى في الشارع بعد انتشار فيروس كورونا وتم بث الذعر في نفوسهم بانهم هم سبب نقل عدوي الفيروس.

تابع مواقعنا