السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي حمدي النقاز لـ”القاهرة 24″ عن ثغرة شكوى فيفا: “أفلح إن صدق”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/مارس/2020 - 08:13 م

أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، عن عزم نادي الزمالك استغلال ثغرة لنسف  شكوى حمدي النقاز ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

وحسب ما تناولته التقارير الصحفية أن الزمالك يعزم على استغلال ثغرة الاختلاف بين ما ينص عليه عقد حمدي النقاز مع  النادي و ما تتضمنه الوثيقة الموقعة بين الطرفين بجانب العقد وهي الوسيلة التي سيتبعها النادي الأبيض لإنهاء الشكوى تماماً.

 

وتواصل ” القاهرة 24” مع أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز عن حقيقة تلك الثغرة الذي أوضح في تصريحات خاصة ” أن  كل ما تتناوله إدارة الزمالك بشأن هذا الصدد عار تماماً من الصحة”.

 

وتابع في تصريحاته ” الوثيقة التي تتحدث عنها إدارة الزمالك هي في الأصل في صالح حمدي النقاز وليست ضده”.

 

واستكمل في حديثه عن إمكانية الزمالك في استغلال الاختلاف بين الوثيقة والعقد الموقع بين الطرفين في إجهاض شكوى اللاعب في فيفا ” أفلح الزمالك في هذا أن صدق”.

 

وعن حقيقة الاتصالات التي جرت بين موكله والزمالك للعودة من جديد الذي نفي تماما حدوث ذلك قائلا ”  هراء لا قيمة له اللاعب متواجد حاليا في ليتوانيا ويركز مع فريقه الحالي.

 

وأضاف عن موقفه في حال رغبة الزمالك عودته من جديد قائلا ” استبعد تماما حدوث ذلك سواء عرض الزمالك أو موافقة النقاز” .

 

أما عن موقفه من العودة إلى الدوري المصري سواء عن طريق الأهلي أو بيراميدز ” اللاعب عقده مع سودوفا ممتد حتي 6 أشهر وقتها نستطيع التحدث عن الإنتقال إلى أي فريق آخر”.

 

وتابع عن مفاوضات الأهلي وبيراميدز لضم اللاعب ” لم يحدث أي مفاوضات رسمية بعد 6 أشهر سيكون لكل حادث حديث”.

 

وقد سبق وفسخ حمدي النقاز تعاقده مع الزمالك من طرف واحد بسبب مستحقاته المالية المتأخرة قبل أن ينتقل في صفقة انتقال حر إلى صفوف نادي سودوفا الليتواني بعقد يمتد لمدة 6 أشهر.

اقرأ أيضاً

رسميًا.. حمدي النقاز ينتقل إلى صفوف سودوفا الليتواني

محامي حمدي النقاز يكشف سبب تأخير انضمامه إلى صفوف بطل ليتوانيا (خاص)

تابع مواقعنا