الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يخالف تعليمات الحكومة بشأن منع التجمعات بسبب فيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 29/مارس/2020 - 08:11 م

اتخذت الدولة خلال الفترة الأخيرة، العديد من الإجراءات الوقائية للحد والوقاية من تفشى فيروس “كورونا” والسيطرة عليه، مما دفع رئيس مجلس الوزراء بإصدار قرار بإلغاء كل الحفلات والتغطيات كما فرض حظر التجوال خوفًا من انتشار فيروس كورونا، ومحاولة للحد من أعداد المصابين. 

غير أن الفنان محمد رمضان ضرب بكل هذه الإجراءات الاحترازية عرض الحائط، حيث نشر مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل “البرنس” المقرر عرضه فى الموسم الرمضاني المقبل. 

وظهر رمضان في الفيديو وسط تجمعات كبيرة من جماهيره ومحبيه من أهالي أبو رواش، وكتب على الفيديو قائلًا: “شكرا أهالي أبو رواش على حسن تعاونكم معانا النهاردة في تصوير مسلسل البرنس”. 

 

View this post on Instagram

 

#ثقة_في_الله_نجاح ♥️ #رمضان2020

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Mar 29, 2020 at 9:47am PDT

ويجسد رمضان في المسلسل شخصية شاب يعيش في إحدى القري الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسئولية الجميع، ويدخل في خلافات مع شقيقته التى تلعب دورها الفنانة دنيا عبد العزيز.

في الزنزانة.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل محمد رمضان “البرنس”

ويضم مسلسل” البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحلام الجرتيلي، محمد علاء، أحمد داش.

يذكر أن النجم محمد رمضان طرح أغنية جديدة بعنوان “أمي ملكة”، تزامنًا مع الاحتفالات بعيد الأم، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات البلدوزر، وألحان وتوزيع إسلام الأبيض وإسلام شيبسي.

تابع مواقعنا