الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يوجه رسالة بشأن إلقاء الحيوانات الأليفة في الشارع بسبب كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 29/مارس/2020 - 09:28 م

أعرب الفنان محمد هنيدي، عن استيائه الشديد بسبب تصرفات بعض الناس ومخاوفهم من حيواناتهم الأليفة ما أدى لإلقائها في الشوارع بسبب شائعات انتقال فيروس كورونا من خلالها للإنسان، حيث وجة رسالة شديدة اللهجة لكل من فعل هذا الأمر، وتعامل بعنف مع الحيوانات وألقاها في الشارع خوفا من انتقال الفيروس منها، خاصة في ظل تأكيدات الأطباء أن الحيوانات الأليفة لا تنقل الفيروس.

وعلق على هذا الأمر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيبوك”، ووجه رسالة عنيفة عن إلقاء الحيوانات الأليفة فى الشارع بسبب كورونا،حيث قائل: “عايز بس اتكلم عن بعض الناس اللي سابت حيواناتها من كلاب وقطط بسبب إشاعات إن الحيوانات الأليفة بتنقل الفيروس”. 

بوست محمد هنيدي
بوست محمد هنيدي

وأضاف: “الكلام مش حقيقي والحاجة الوحيدة المثبتة ان الانسان احتمال بسيط ينقله للحيوان، يعني لو حد ليه حق يخرجك برا البيت فهو الحيوان بتاعك مش انت”.

وعلى جانب آخر، طلب عدد من الفنانين جمهورهم بعم إلقاء الحيوانات الأليفة وأنها لا تنقل فيروس كورونا أبرزهم  النجمة شيرين رضا والفنانة ندي موسي و أحمد فهمي وغيرهم من النجوم. 

محمد هنيدي يسخر من كورونا بصورة من فيلم “سور الصين العظيم” 

وفى وقت سابق، وجه الفنان هنيدي مؤخرًا بطريقة ساخرة ،من خلال صورة عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، رسالة إلى الصينين بعد اكتشاف فيروس جديد من الممكن أن يعيد سيناريو فيروس كورونا، معلقًا :” حرام عليكوا سودتوا عيشتنا، مستعينًا بصورة له من إحدى أفلامه تعبر عن رد فعله.

تابع مواقعنا