السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يارا اللبنانية تعتذر عن أولى حفلاتها الأونلاين من المنزل بسبب ضعف الإنترنت (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 29/مارس/2020 - 12:31 ص

اعتذرت الفنانة اللبنانية يارا عن تقديم أول حفل أونلاين لها من المنزل، وذلك بسبب سرعة وقوة الإنترنت لديها في العاصمة الإماراتية دبي، بدما تشوق الجمهور لهذه الحفلة كثيرًا.يارا اللبنانية تعتذر عن أولى حفلاتها الأونلاين من المنزل

وظهرت يارا عبر خاصية “الاستوري” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، واعتذرت لجمهورها، وقررت تأجيلها لكي يتمتع الجمهور بسرعة وصورة وفيديو بـ “كواليتي” أفضل من الحالة التي عليها.

وكان من المقرر أن تقدم يارا حفلها الأونلاين اليوم السبت، عبر خاصية “الاستوري” عبر “انستجرام”، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وبيروت، أما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دبي.

وشاركت يارا مؤخرًا في أوبريت “صناع الأمل” في الشهر الماضي، وغنته في حفل بالعاصمة الإماراتية دبي أمام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب حاكم دبي، وشاركها الغناء الفنان الإماراتي حسين الجاسمي والسورية أصالة والتونسي صابر الرباعي، بالإضافة للعديد من الفنانين.

يارا تحتفل بأمسية عيد الحب على أحد مسارح إسطنبول (صورة)

وأحيت حفلًا في المملكة العربية السعودية مؤخرًا مع الفنان اللبناني مروان خوري وكارول سماحة، ضمن فعاليات مهرجان الرياض للعود في شهر يناير الماضي، وكان بها العديد من عازفي العود من مختلف دول العالم في أكبر تجمع عربي، ومعرض يجمع نوادر الأعواد من مختلف دول العالم لأشهر صانعي العود.

تابع مواقعنا