• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم الإثنين 30-3-2020.. طاهر محمد طاهر يوقع للفارس الأبيض

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 30-3-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها حصول الفارس الأبيض على توقيع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى جانب رد محامي حمدي النقاز على خطوة القلعة البيضاء في شكوى اللاعب.

    محمد صلاح: الزمالك “لم” الحضري بعد الأهلي ما رفض رجوعه

    حالة من الغضب الشديد انتابت محمد صلاح المدير الفنى الأسبق لفريق الكرة بنادى الزمالك، والحالى لفريق النجوم، بسبب التصريحات التى أطلقها عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والزمالك الأسبق ضد القلعة البيضاء والتقليل من الفترة التي لعبها بالفانلة البيضاء.

     

    أحمد عيد لـ”عصام الحضري”: كنت هتبيض علشان تيجي الزمالك 

    علق أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك الأسبق ومنتخب مصر على تصريحات عصام الحضري حارس مرمى الفراعنة عن فترته التي قضاها في القلعة البيضاء.

     

    وكان عصام الحضري حارس مرمي الزمالك الأسبق، قد صرح أثناء تواجده ضيفا على برنامج ملعب أون تايم سبورت برغبته في محو الفترة التي قضاها في القلعة البيضاء من تاريخ مشواره الرياضي.

     

    محامي حمدي النقاز لـ”القاهرة 24″ عن ثغرة شكوى فيفا: “أفلح إن صدق”

    أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، عن عزم نادي الزمالك استغلال ثغرة لنسف شكوى حمدي النقاز ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

     

    وحسب ما تناولته التقارير الصحفية أن الزمالك يعزم على استغلال ثغرة الاختلاف بين ما ينص عليه عقد حمدي النقاز مع النادي و ما تتضمنه الوثيقة الموقعة بين الطرفين بجانب العقد وهي الوسيلة التي سيتبعها النادي الأبيض لإنهاء الشكوى تماماً.

     

    مصدر: الزمالك يحصل على توقيع طاهر محمد طاهر وينتظر موافقة المقاولون

    حصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على توقيع طاهر محمد طاهر صانع ألعاب فريق المقاولون العرب، للحصول على خدماته في الموسم الجديد.

     

    وأكد مصدر بنادي الزمالك لـ“القاهرة 24” أن طاهر محمد طاهر لفت أنظار مسؤولي الزمالك الذين أبدوا رغبة في ضم اللاعب لتدعيم الصفوف البيضاء في الموسم الجديد.

     

    تدريبات بدنية شاقة يؤديها “محمد عواد” في فترة توقف الدوري

    واصل محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء تدريباته خلال فترة توقف الدوري المصري الممتاز، بسبب فيروس كورونا.

     

    بسبب كورونا.. طارق حامد يخوض التدريبات في المنزل

    يخوض طارق حامد لاعب فريق الزمالك، تدريبات فردية فى المنزل بسبب تفشي فيروس كورونا وتعليق النشاط الرياضي في مصر كإجراء احترازي.

     

     

    الزمالك يخاطب اتحاد الكرة بسبب مستحقات كاف

    عاد مجلس إدارة نادي الزمالك، لمخاطبة اتحاد الكرة المصري بسبب الإفراج عن المستحقات التي سبق وارسلها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف للقلعة البيضاء.

     

     

     

    الحضري يفجر 4 مفاجآت عن هروبه من الأهلي وصلاح وفتحي ويهاجم الزمالك

    قال عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، إنه يتمنى محو الفترة التي ارتدى فيها قميص القلعة البيضاء في فترة سابقة.

    وقال الحضري في تصريحات تليفزيونية، إنه يتمنى محو الفترة التي لعب فيها للزمالك ويعتبرها فترة غير محسوبة في تاريخه

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق