• بحث عن
  • أول تعليق من قائد أستون فيلا بعد هروبه من الحجر الصحي

    تحدث جاك جريليش قائد فريق أستون فيلا الإنجليزي، عن قيامه بخرق الحجر الصحي المفروض على لاعبي الفريق والخروج رغم التحذيرات الطبية بسبب تفشي فيروس كورونا.

    وقال جاك جريليش في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مرحبا بالجميع أردت فقط أن أوجه رسالة مصورة سريعة لأظهر مدى شعوري بالإحراج نظرا لما قمت به في عطلة نهاية الأسبوع

    وتابع “أعلم أن هذا الوقت صعب على الجميع، حيث يحبسون في منازلهم لفترة طويلة، لقد تلقيت مكالمة من صديق يطلب مني الذهاب إلى منزله، ووافقت بغباء على ذلك”.

    واختتم حديثه قائلا: “لا أريد أن يرتكب أي شخص نفس الخطأ الذي وقعت فيه، أطالب الجميع بوضوح على البقاء في المنزل واتباع القواعد والإرشادات المطلوبة”.

    ووقع نادي أستون فيلا الإنجليزي غرامة مالية على قائد فريقه لصالح أحد المستشفيات بعد هروبه من الحجر الصحي في بيان رسمي أصدره عن الواقعة.

    أستون فيلا يوقع غرامة مالية على قائد الفريق بعد هروبه من الحجر الصحي

    أصدر نادي أستون فيلا الإنجليزي بيانا، عبر موقعه الرسمي تعليقا على هروب جاك جريليش، قائد الفريق من الحجر الصحي المفروض على اللاعبين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

    وأوضح النادي في بيانه الرسمي تفاصيل هروب قائد الفريق قائلا “نشعر بخيبة أمل عميقة بعد تجاهل جريليش تعليمات الحكومة بشأن البقاء في المنزل بعد أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد”.

    وتابع في البيان: “جاك جريليش قرر مغادرة منزله وهو تصرف خاطئ وغير ضروري على الإطلاق”.

    واختتم أستون فيلا في بيانه: “قرر النادي توقيع غرامة مالية على اللاعب لصالح مؤسسة المستشفيات الجامعية الخيرية في برمنجهام”.

    ويضم نادي أستون فيلا الإنجليزي ضمن صفوفه الثنائي الدولي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي لاعبا منتخب مصر الأول.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق