• بحث عن
  • الرئيس الأمريكي: سلمنا دواءا جديدا لفيروس كورونا لأكثر من 1100 شخص فى نيويورك 

    أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن تجربة الدواء الجديد بدأت منذ يومين فقط، موضحا أنهم ينتظرون نتائج ذلك الدواء الجديد.

    أكد  خلال كلمته بمؤتمر صحفى تم بثه من البيت الأبيض، مساء الأحد،  إن بلاده بدأت العمل على دواء جديد لفيروس كورونا، موضحا أنه تم تسليمه لأكثر من 1100 شخص فى نيويورك.

    واضاف الرئيس الأمريكى، أنه تم أخذ عينات من بلازما الأشخاص المتعافين من كورونا، والاستفادة منها فى علاج كورونا، مشيرا إلى أنها غنية بالمضادات الحيوية، المفيدة فى علاج الفيروس.

    وخلال المؤتمر، قال دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إنه قد نشهد ذروة الفيروس خلال فترة عيد الفصح، و ما يصيبنا يصيب أيضا 151دولة في العالم.

    وأضاف ترامب، خلال مؤتمر صحفي، نعمل على مساعدة الدول المحتاجة وبينها إيطاليا، مؤكدًا أن خلية الأزمة وزعت عددا كبيرا من أجهزة التنفس.

    ترامب: تسريع إجراء الاختبارات سيسهم في تطويق فيروس كوورنا

    وفي وقت سابق، قال دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إنه سيتم توفير 50 ألف جهاز اختبار لتشخيص الإصابة بكورونا، فضلا عن تجهيز سفينة طبية في ظل ظروف معقدة.

    وأضاف ترامب، خلال مؤتمر صحفي، أن تسريع إجراء الاختبارات سيسهم في تطويق الفيروس، مشيرًا إلى أن هناك وسائل وعقارات في طور التجربة لعلاج كورونا، و نأمل بأن يشكل نقل دم المتعافين وسيلة فعالة في مواجهة كورونا.

    ترامب: سننجح في التخلص من فيروس كورونا.. وسنساعد الدول الأخري

    قال دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إنه حكومته تحشد كل قدراتها لمواجهة كورونا، مؤكدًا أنه سينجح في التخلص منه.

    وأضاف ترامب، خلال تفقده لسفينة طبية تستعد للتحرك إلى نيويورك، سنسخر كل الإمكانات لمساعدة سكان نيويورك على مواجهة كورونا، موضحًا سنكثف صناعة الأجهزة والأدوات التي تمكن المرضى من مواجهة كورونا.

    وتابع، سنحصل على أضعاف ما نحتاج إليه وسنساعد دول أخرى لمواجهة كورونا، و سيكون هناك فائض في أجهزة التنفس قريبا.

    ترامب يسمح باستدعاء احتياطي الجيش وحرس الحدود للخدمة لمكافحة كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق