• بحث عن
  • تحليل خاطئ وتجاهل رد وإرسال لقوات الأمن.. تفاصيل وفاة أصغر مصرية بفيروس كورونا (صور)

    كشف الدكتور محمد عباس، تفاصيل وفاة ابنة شقيقة “ي.أ”، أصغر مصرية، بفيروس كورونا المستجد

    وقال عم الراحلة التي تبلغ من العمر 30 عامًا، إنها توفيت مساء أمس الأحد نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

    وأضاف عباس، أن ابنة شقيقه كانت قد عادت من السعودية منذ 15 يوم وظهرت عليها أعراض المرض من 8 أيام، فعرضت نفسها على مستشفى جامعة عين شمس التخصصي وأجرت التحاليل اللازمة، إلا أن المستشفى أكد لها أنها غير مصابة بالفيروس ولم يقوموا بعزلها، لتعود إلى المنزل وتسوء حالتها الصحية.

    وتابع عم الراحلة، أنها في الأول أجرت تحاليل وظهرت نتائجها سلبية قبل أن تجري تحاليل أخرى لتثبت إيجابية التحليل لفيروس كورونا.

    وأشار إلى أن التعب تفاقم عليها، حتى وافتها المنية مساء أمس الأحد، مناشدًا كافة الجهات بالتدخل للتحقيق فيما حدث، خاصة وأن المتوفية تبلغ من العمر 30 عامًا فقط.

    وتابع عم الراحلة أنهم حاولوا التواصل مع الخط الساخن لوزارة الصحة والطب الوقائي ومستشار وزيرة الصحة للإبلاغ عن حالة ابنة شقيقه قبل الوفاة دون جدوى واستجابة من أحدهم، يأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة إن الراحلة ظهرت نتائج تحليلها اليوم وحاولنا الاتصال بها فلم تجب فأرسلنا الأمن لها إلا أنها كانت قد توفيت، مناشدة الجماهير بعدم التأخر في الإبلاغ فور ظهور أية أعراض بالذات كبار السن والحوامل عندما تشعرون  بإرتفاع درجة حرارة مصحوبة بأعراض تنفسية توجهوا لأقرب مستشفى حميات.

    اصغر متوفية بفيروس كورونا
    اصغر متوفية بفيروس كورونا
    اصغر متوفية بفيروس كورونا
    اصغر متوفية بفيروس كورونا

    نكشف تفاصيل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا المستجد في مصر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق