• بحث عن
  • غرامات مالية مغلظة على لاعبي المصري بسبب كورونا

    محمد ناصر

    قرر سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، فرض غرامات مالية مغلظة على لاعبي الفريق، في حالة كسر الحجر الصحي والخروج من المنزل خلال هذه الفترة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

    ووضع طارق العشري المدير الفني للمصري برنامجا بدنيا للاعبين، من أجل تنفيذه داخل المنزل لعدم زيادة الوزن، في ظل تعليق النشاط الكروي داخل مصر بسبب كورونا.

    وفرض حلبية 50 ألف جنيه غرامة على أي لاعب حالة الخروج من المنزل خلال هذه الفترة الحالية، إلا للضرورة القصوى، من أجل المحافظة على سلامة اللاعبين وحمايتهم من كورونا.

    المصري ينعي طبيب بورسعيد بعد وفاته بسبب فيروس كورونا

     

    وأمس حرص نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، على نعي أحمد عبده اللواح، الطبيب الذي توفي بسبب فيروس كورونا المستجد.

    ونشر الموقع الرسمي للنادي المصري بيانًا رسميًا، أبدى من خلاله حزنه الشديد على وفاة أحمد عبده اللواح

    جاء نص البيان كالتالي:-

    “النادي المصري إذ يتوجه بالعزاء لأسرة الفقيد وسائر أعضاء الأطقم الطبية في مصر، فإنه يُحيي جميع أعضاء الأطقم الطبية في مصر على ما يقدمونه من تضحيات بطولية في معركة القضاء على فيروس كورونا المستجد بالبلاد”.

    واستكمل النادي بيانه ” النادي المصري إذ يتوجه بالعزاء لأسرة الفقيد وسائر أعضاء الأطقم الطبية في مصر، فإنه يُحيي جميع أعضاء الأطقم الطبية في مصر على ما يقدمونه من تضحيات بطولية في معركة القضاء على فيروس كورونا المستجد بالبلاد”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق