الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 30-3-2020.. معلول يتراجع عن قرار السفر لتونس

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/مارس/2020 - 03:10 ص

يقدم لكم “القاهرة ٢٤” أخبار الأهلي اليوم الإثنين 30-3-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، والتي يأتي على رأسها تراجع الدولي التونسي على معلول لاعب الفريق الأحمر، عن السفر إلى تونس.

معلول يتراجع عن قرار السفر إلى تونس.. تعرف على التفاصيل

قرر التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي البقاء في مصر وتراجع عن العودة لبلاده، والذي كان محددًا له اليوم بناءً على طلبه بالتنسيق مع السفارة التونسية بالقاهرة، جاء تراجع معلول بعدما علم أنه فور وصوله إلى تونس سوف يمكث بالحجر الصحي لمدة أسبوعين كإجراء احترازي في ظل جائحة كورونا التي تسود العالم حاليًا.

الأهلي يوجه رسالة لجماهيره: اشتقنا إليكم (صورة)

وجه النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، رساله خاصه إلى الجماهير الحمراء، في ظل توقف الدوري وتعليق كافة النشاط الرياضي داخل دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.

بأمر الخطيب.. الأهلي يرفض تجديد إعارة رمضان صبحي

أصدر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرارا بتطفيش رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديد إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي

شرط وحيد وراء عودة محمد شريف إلى الأهلي.. تعرف على التفاصيل

لفت محمد شريف لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف إنبي، الأنظار خلال تواجده مع الفريق البترولي منذ مطلع الانتقالات الصيفية الماضي، وسجل العديد من الأهداف.

الأهلي يدرس إعادة أحمد ياسر ريان من الجونة

تدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بقياده محسن صالح، عودة أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأحمر، المعار إلى صفوف الجونة، خلال هذه الفترة.

ونجح أحمد ياسر ريان، في تقديم عروض جيده مع الفريق الساحلي خلال هذه الفترة بجانب تسجيله بعض الأهداف القاتلة خلال تواجده مع منتخب مصر للشباب والصعود إلى ألمبياد طوكيو.

الأهلي يُغري فايلر قبل جلسة تجديد عقده.. تعرف على التفاصيل

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، جلسه مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ويرغب الأهلي في تجديد عقد فايلر خلال فترة توقف الدوري الممتاز واستغلال فرصه تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، بعد النتائج الجيدة التي حققها السويسري مع الفريق الأحمر.

تابع مواقعنا