الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الاثنين.. شفاء مذيعة شهيرة من كورونا.. وهيفاء وهبي تعد “كاب كيك” في منزلها

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 07:23 م

أخبار الفن اليوم الاثنين، يتميز عالم الفن والفنانين بمتابعة كبيرة من الجماهير، لتوافر العديد من عناصر الجذب وتحريك الفضول به، نظرًا لأن الجمهور يكون لديه حرص على معرفة كل جديد في حياة الفنان المفضل له، ومع دخول وانتشار فيروس كورونا، زادت أهمية الك الاخبار خاصًا في وجود بعض الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بكورونا، لذلك في هذا التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز هذه الأخبار.

أخبار الفن اليوم الإثنين..شفاء المذيعة ليندا لوساردي من كورونا

عادت المذيعة البريطانية ليندا لوساردى إلى منزلها مع زوجها سام كين، وذلك بعد خروجها من المستشفى وعلاجها من فيروس كورونا المستجد، فسبق ودخلت هي وزوجها إلى المستشفى، إلا أنه خرج منها في 19 مارس الجاري، لأن حالتها هي كانت أسوء بكثير.

وكشف سام كين، البالغ من العمر 51 عامًا، خروج زوجته لوساردى، البالغة من العمر 61 عامًا، من المستشفى، عبر حسابه على تويتر، حيث شارك متابعيه الأخبار الجيدة، يوم الأحد، وقال “من دواعي سروري أن أقضي الليلة مع ابنتي الجميلة في المنزل بجانبي”.

وأضاف “بارك الله في الخدمة الوطنية الصحية NHS.. سعيد للغاية لعودتها للمنزل”.

المذيعة ليندا لوساردي
المذيعة ليندا لوساردي

هيفاء وهبي تعد “كاب كيك” وتشارك الجمهور صوره

خاضت النجمة هيفاء وهبي تجرية الطهي أثناء مكوثها في المنزل، وإتباعها الحجر المنزلي، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم.

فأعدت هيفاء وهبي طريقة عمل “الكب كيك” بالشيكولاتة، فنشرت مقاطع فيديو عبر خاصية “الاستوري” بحسابها بـ”انستجرام” من داخل مطبخها وهي تعد حلوى الكب كيك، وتوضح لجمهورها طريقة تحضيرها فى المنزل.

وتنتظر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وباقي أسرة مسلسلها الرمضاني “أسود فاتح” استئناف التصوير خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد توقف العمل بشكل تام، بسبب إجراءات السلامة الوقائية التى تتبعها الحكومة اللبنانية، ومنعها أية أعمال تقوم على التجمعات، حيث يتم تصوير العمل بالكامل هناك.

طهي الكب كيك
طهي الكب كيك

حمو بيكا يقلد محمد رمضان في أغنية “فيرس”

نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا مقطع فيديو له عبر حسابه بـ”انستجرام” وظهر وهو يقلد محمد رمضان في أغنيته “فيرس” قائلا:” بايرس بايرس”.

وكان المقصود من قوله لتلك الجملة الفيديو الذى خرج به وقت انتشار فيروس “كورونا” في الصين ووجه حينها لهم كلمة “ربنا يشيل عنكم ويلاقوا علاج للبايرس اللي جايلك”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hamo Bika – حمو بيكا (@hamo_beka_official) on Mar 30, 2020 at 2:58am PDT

تابع مواقعنا