الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الإثنين 30-3-2020.. الفيشاوي يطهو على أنغام “صلصلة” وإخلاء سبيل مودة الأدهم بكفالة

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 09:34 ص

ينشغل الكثير من الجمهور بمتابعة عدد كبير من المشاهير بشكل يومي، وذلك لأن أخبارهما تشكل شيئًا أساسيًا في يومهما، حيث يترقبونها لرؤية مجموعة من أحدث صورهم التي توضح حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، بالإضافة إلى أنشطتهم في بعض الأحيان التي تثير جدلًا، فيتهاتف الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الإنسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24″ أبرز أخبار المشاهير اليوم  السبت 30-3-2020.

إخلاء سبيل مودة الأدهم بكفالة 20 ألف جنيه

أمرت النيابة العامة، بإخلاء سبيل البلوجر الشهيرة مودة الأدهم بكفالة قدرها 20 ألف جنيه، فى اتهامها بخرق حظر التجوال هي وصديقتها فى مدينتى.

وألقت مباحث القاهرة الجديدة، مساء أمس الأحد، القبض على اليوتيوبر الشهيرة مودة الأدهم، بتهمة خرق حظر التجول بمدينتي.

وكان المقدم تامر عبد الشافي، رئيس مباحث قسم التجمع الأول،  قد تلقى عدة بلاغات من سكان مدينتي والعديد من مستخدمي السوشيال ميديا ضد المدعوة “موده الأدهم” بعد انتشار فيديوهات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي اخترقت بها حظر التجول بشوارع مدينتي، وهو ما يعد مخالفة وتحريضا وعدم احترام لقرارات رئاسة مجلس الوزراء بفرض حظر التجول، كأحد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

مودة الأدهم
مودة الأدهم

الفيشاوي يطهو على أنغام محمد فؤاد في الحجر المنزلي

حرص النجم أحمد الفيشاوي على مشاركة متابعيه، بمقطع فيديو جديد من داخل الحجر الصحي المنزلي، الذي يعيشه الكثيرون من مختلف انحاء العالم لحين الانتهاء من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وظهر الفيشاوي الفيديو الذي نشره على حسابه بموقع “انستجرام”، وهو يطهو وجبة العشاء داخل المطبخ، ويستمع لأغنية محمد فؤاد الشهيرة “صلصلة اديها صلصة”.

 

View this post on Instagram

 

العشا جاهز ? #quarantintime #stayhome #fishawy #egocomm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Mar 29, 2020 at 10:30am PDT

السورية هناء نصور تُصاب بكورونا

كشفت الفنانة السورية هناء نصور عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وجاء نبأ إصابة “نصور” بعد ساعات من إعلان وزارة الصحة السورية تسجيل 4 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا في البلاد، لترتفع الحصيلة إلى 9 إصابات ووفاة واحدة. وكانت الحكومة السورية أعلنت في وقت سابق اليوم، عن فرض حظر التجول بين المحافظات اعتبارا من الساعة الـ6 مساء الثلاثاء القادم وحتى 16 أبريل المقبل، ضمن الإجراءات الاحترازية لحصر أي انتشار لاحق لوباء كورونا في البلاد، وذلك وفق “روسيا اليوم”.
تابع مواقعنا