الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إتاحة شراء شهادة ابن مصر ذات العائد السنوي 15% عن طريق ماكينات الصراف الآلي والواتس آب

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 30/مارس/2020 - 01:46 م

أكد بنك مصر، أنه حرصاً منه علي سلامه عملائه، لأول مرة في مصر، تم إضافة إمكانية شراء شهادة “ابن مصر” من خلال ماكينات الصراف الآلي والواتس اب.

وأضاف البنك، بهذه الخدمة حصرياً لعملائه لتوفير سبل آمنة وسهلة للتعامل من خلال شبكة صراف اّلي منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وكان بنك مصر قد أصدر الوعاء الادخاري الجديد “شهادة ابن مصر”، وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهراً، وتبلغ نسبة العائد للشهادة 15% سنوياً، ويصرف العائد شهرياً ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر.

وأوضح أنه يمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضى 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ الشراء (تاريخ الإصدار) وذلك وفقاً لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

البنك الأهلي يُعلن إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا المستجد (بيان)

وأشار بنك مصر، إلى أن القنوات المتاحة للعملاء للحصول على الشهادة، بالنسبة لعملاء البنك القائمين، يتم اضافة المبالغ المراد ربطها إلى الحساب عن طريق تحويل بنكي لحساب العميل بالبنك، طلب ربط الشهادة عن طريق القنوات الإلكترونية فقط (الإنترنت أو الموبايل البنكي، أو الموقع الاليكتروني للبنك، أو مركز الاتصال 19888، أو البريد الإلكتروني [email protected]، أو عن طريق ماكينات الصراف الاّلى، أو الواتس آب علي رقم 0020219888) مع التأكيد على عدم زيارة الفرع لمنع التكدس حفاظاً علي سلامة العملاء وسلامة العاملين بالبنك، سيتم إرسال رسالة تأكيد الربط في اليوم التالي علي أقصي تقدير.

وتابع، أنه بالنسبة للعملاء الجدد يتم التحويل من بنك العميل الي بنك مصر على حساب رقم: Ibn Masr 1000290000000030 مع التأكيد على اضافة الغرض من التحويل (ربط شهادة ابن مصر، ورقم بطاقة العميل، ورقم محمول العميل)، ولن يتم قبول التحويل دون البيانات المطلوبة، وسيتم إرسال رسالة تأكيد استقبال الطلبات في اليوم التالي ولن تقبل الإيداعات النقدية لربط الشهادات.

رئيس بنك مصر لـ”خالد أبو بكر”: الحد الأقصى إجراء وقائى.. والكروت الائتمانية مفتوحة بدون حدود

وشدد بنك مصر، على حرصه البنك على إرضاء عملائه، وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة، واستحداث كل ما هو جديد ويتلائم مع هذه الاحتياجات.

تابع مواقعنا