الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيناس عز الدين ترد على المشككين فى إصابتها بكورونا من داخل الإسعاف: “بتمنى يدوقوه” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/مارس/2020 - 02:43 ص

ردت المطربة إيناس عز الدين، على الإنتقادات والاتهامات التي واجهتها، بعدما أعلنت منذ ساعات قليلة، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب اختلاطها بشخص مغربي على متن طائرة.

ونشرت إيناس صورة لها من داخل سيارة الإسعاف، أثناء اتجاهها إلى مستشفى حميات إمبابة، وعلق عليها قائلة: “أنا في عربية الإسعاف، وطالعة على حميات إمبابة، عشان الناس اللي فاكرة إن المرض فيه دعاية أو استهزاء، أو هزار ومع ذلك مش بتمنى غير أنهم يدقوه عشان يحترموه عشان اللس بيتمنى كدا بيتهأله أن كل الناس بتبقى زيه”، وذلك على حسابها الشخصي بموقع”فيس بوك”.

إيناس عز الدين في سيارة الإسعاف
إيناس عز الدين في سيارة الإسعاف

إيناس عز الدين تشكر “الصحة”: الإسعاف فى الطريق لنقلى بسبب كورونا (صورة)

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة إيناس عز الدين الشكر لدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، على سرعة استجابة الوزارة معها، بعدما أعلنت  إصابتها بفيروس كورونا.

وعبرت عن شكرها عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك” وقالت: “شكرًا دكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة وشكرًا وزارة الصحة على سرعة الاستجابة”.

وأوضحت بأن الإسعاف في طريقها إليها من أجل الإجراءات اللازمة وأكملت حديثها: “الاسعاف في طريقها ليا، ادعولي واشكركم على خوفكم وقلقكم، أنا بحاول بقدر المستطاع أكون قوية ومتماسكة، وأصعب مشكلة بقابلها صعوبة التنفس وبلع ريقي”.

وكانت إيناس عز الدين أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد عودتها من دولة المغرب، وبأنها تخضع في تلك الفترة للحجر المنزلي، وتتابع مع وزارة الصحةةمن المنزل.

فقالت عبر “فيسبوك”: “: “الحمد لله حتى الآن أنا حالتي مستقرة إلى حد ما وفي حجر منزلي لوحدي ومش بختلط بأي شخص وبلتزم بالإجراءات الوقائية المُتبعة وكل ده طبعًا بالمتابعة مع وزارة الصحة، إلا اذا الحالة ساءت ساعتها بيحصل عزل طبي في إحدى مستشفيات الحجر الصحي وده الإجراء المتبع من قبل وزارة الصحة معايا ومع ناس كتير، وده بروتوكول مُتبع في العالم كله مش في مصر بس إن الحالات السيئة بس هي اللي بتدخل عزل صحي في مستشفيات ومافيش حاجة اسمها لو مريضة انزل أي مستشفى عادية جنب بيتي”.

تفاصيل إصابة أول مطربة مصرية بفيروس كورونا بعد عودتها من المغرب (صور)

تابع مواقعنا