الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيناس عز الدين تفضح “الصحة” وتكشف عدم تجهيز المستشفيات لاستقبال مصابي كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 08:27 م

عبرت الفنانة إيناس عز الدين، عن استيائها عن المستشفى الذي تقطنه حاليًا وعدم تجهيزه بالشكل الكامل لاستقبال مرضى ومصابي فيروس كورونا المستجد، وقامت بتلك التجربة أثناء وجودها في مستشفى حميات إمبابة، بعد نقلها إليه مساء أمس، فور إعلانها واستغاثتها بوزارة الصحة للأعراض التي طرأت عليها.

ونشرت إيناس بعض الفيديوهات من داخل المستشفى أثناء حجرها الصحي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقالت: “هو ده يرضي ربنا .. منظر غير مقبول تماما ومن الواضح الموضوع ملهوش رقابة… كده المرضي هتموت من القلق والخوف مش من كورونا لازم نعترف إن في تقصير .. الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان”.

وناشدت وزارة الصحة قائلة: “نداء مني أنا المواطنة إيناس محمد عز الدين إلى السيد وزير الصحة، كلنا رأينا الفترة الماضية قرارات الحكومة وجميع الوزارات للتصدي لوباء ضرب العالم أجمع وجميعنا أشدنا بدور الحكومة المصرية والإجراءات المتبعة والتي أحدثت تحولا كبيرا فجأة في سياسة إدارة الأزمة في مصر والجميع لمس المجهودات المبذولة ومن الممكن أن يكون هناك مستشفيات كثيرة مجهزة لاستقبال حالات الكورونا واشتباه حالات الكورونا”.

مراحل صعبة مرت بها إيناس عز الدين في حياتها آخرها إصابتها بفيروس كورونا

وأضافت: “ولكن مستشفى حميات امبابة خارج التصنيف نهائياً غير مجهزة بالموارد اللازمة و العاملين بها كان الله في عونهم يعملون على قدم وساق في اطار حدود الموارد المسموحة لهم ولكن النقص والعجز كبيررر جداً، منذ امس وانا بنفس الكمامة لم تتغير منذ اكثر من 17 ساعة لا يوجد جوانتي لا يوجد مطهرات لا يوجد صابون بالحمام لا يوجد كحول هناك نقص وعجز في المواد طبية ومواد علاجية غير موجودة”.

وأردفت: “ايضاً هناك نقص في مواد التنضيف الذباب والناموس والابراص بجواري في الغرفة، كل هذا في القسم الاقتصادي يعني اللي بفلوس فياترى ما الحال بالقسم المجاني، رجاء اعادة النظر في الامر انا لم اتحدث عن كل المستشفيات و من الممكن ان يكونوا افضل حالاً بكثير وانا لا اعلم لذلك انا تحدثت فقط عن المستشفى التي انا بداخلها الان وشاهدت كل مافيها”.

بوست إيناس عز الدين
بوست إيناس عز الدين
تابع مواقعنا