الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البورصة المصرية تهبط 2.58% مع بداية تعاملات اليوم الاثنين

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/مارس/2020 - 12:02 م

هبطت مؤشرات البورصة المصرية بنسبة 2.58% مع بداية جلسة تعاملات اليوم الاثنين.

وحذر ساويرس المستثمرين من التعجل في شراء الأسهم، أمس الأحد، فيما أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي في وقت سابق من الأسبوع الماضي، عن تخصيص نحو 20 مليار جنيه سيوفرها البنك المركزي لدعم البورصة المصرية.

ووافقت البورصة على تلقي شركات السمسرة لأوامر العملاء من خلال البريد الالكتروني أو الرسائل النصية باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول شريطة أن يكون منصوص على تلك الوسيلة بعقد فتح الحساب مع العميل وكذا إقرار العميل بمسئوليته عن كافة الأوامر الصادرة من البريد الالكتروني أو رقم الهاتف المذكور بالعقد.

بعد قرارات الرئيس.. البورصة ترتفع في بداية معاملات اليوم الأربعاء

وفي إطار حرص إدارة البورصة على استمرارية النشاط في سوق الأوراق المالية وتذليل كافة العقبات وكذلك ضمان استقرار التعاملات التي تتم بين قطاعات البورصة وأطراف السوق المختلفة وسرعة وسهولة تنفيذها، انتهت إدارة البورصة من تطوير كافة “أنظمتها الإلكترونية المساعدة للتداول” على النحو الذي يسمح باستمرارية عمل قطاعات البورصة مع كافة أطراف السوق وكذا الموظفين وذلك عن بعد، وبما لا يخل بسرعة وكفاءة انجاز الأعمال المطلوبة.

والفيروس عبارة عن شكل جديد من مجموعة فيروسات كورونا، وهى عائلة من الفيروسات تصيب عادة الحيوانات، ولدى البشر يتسبب فى التهاب حاد وخطير فى الجهاز التنفسى، ولا يوجد لفيروس كورونا المستجد علاج أو لقاح محدد حتى الآن.

البورصة تقرر إلغاء العمل بآلية الإيقاف المؤقت للتداولات في حالات الصعود

تابع مواقعنا