الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتشارها بسبب كورونا.. رامي جمال يسخر من حفلات الأونلاين بهذه الطريقة (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 12:20 ص

انتشرت في الفترة الأخيرة حفلات أونلاين لمشاهير الفن المصري، بعدما أصدر الدكتور مصطفى مدبولي قرارا بمنع التجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك حفاظا على صحة المواطنين. لكن ما حدث أن الفنان رامي جمال سخر من تقديم المطربين هذه الحفلات عبر حساباتهم الشخصية.

وانتقد رامي جمال، هذه الحفلات ومن يقوم بها بطريقة ساخرة من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” قائلاً: “بفكر اطلع لايف أقول لأصدقائي كفايه طلوع لايف بقي”. 

بوست رامي جمال
بوست رامي جمال

وعلى جانب آخر، قدم العديد من الفنانين خلال الفترة الماضية حفلات “أونلاين” منهم الفنان تامر عاشور وبثها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهذا من أجل تشجيع الجماهير على البقاء في المنازل، كإجراء احترازي من فيروس كورونا المستجد.

كما فاجأ الفنان أحمد جمال جمهوره بقرار جديد بخصوص حفلاته، أن يقيم  حفلة له “لايف” على قناته بموقع “أنغامي”، وذلك دعماً منه لحملة خليك في البيت، منعًا للتجمعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في جميع أنحاء العالم. 

رامي جمال يتبرع لمستشفيات العزل الخاصة بمصابين فيروس كورونا المستجد

وفى سياق متصل، أحيت الفنانة آمال ماهر، أول  حفل غنائي “لايف” لمتابعيها وجمهورها، بالتزامن مع فترة الحجر الصحي المنزلي لمجابهة فيروس كورونا المستجد،والقضاء على وقت فراغهم بعد العزل المنزلى.

تابع مواقعنا