الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعافي أول إصابة بالكرة المصرية من فيروس كورونا ومغادرة مستشفى الحجر الصحي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/مارس/2020 - 11:16 ص

كشفت مصدر بصحة الأقصر عن خروج الدكتور وليد عبد الله، مدرب حراس المرمى بنادي المدينة المنورة من مستشفى الحجر الصحي بإسنا بعد تعافيه وتماثله للشفاء.

وأوضح المصدر لـ”القاهرة 24″ أن الدكتور وليد ثبتت سلبية نتائج التحاليل من إصابته بفيروس كورونا مرتين على مدار 48 ساعة ليتعافى تماما ويغادر العزل.

أوضح المصدر للقاهرة 24 أن التحليل الأولي للدكتور وليد عبد الله، مدرب حراس مرمى نادي المدينة، والأستاذ بكلية الفنون الجميلة جاءت نتائجه سلبية من الإصابة بفيروس كورونا أمس الاول، مشيرًا إلى تحسن حالته بشكل كبير.

وأكد المصدر أن استقرار الحالة الصحية لعبد الله وتحسنها جاء بعد تلقيه العلاج بمستشفى الحجر الصحي بإسنا، مبينًا أنه تم نقله من غرفة الرعاية المركزية وأنه لم يعد بحاجة لجهاز التنفس الصناعي منذ أيام.

وأشار المصدر إلى أن حالة عبد الله كانت مقلقة إلى حد ما، خاصة لصغر سنه، في مقابل صعوبة حالته الصحية، إلا أنه تعافى وجاءت نتيجة التحليل المعملية سلبية، وهذا يدل على أن التحسن يسير بشكل أفضل وأسرع عما قبل.

ولفت إلى أن زوجة عبد الله خرجت من الحجر الصحي بعد تأكيد سلبية نتيجة التحليل، خاصة أنها انتقلت لها العدوى لكنها كانت بحالة مستقرة وعقب تحول النتائج إلى سلبية تم خروجها من الحجر.

يشار أن 52 حالة تم تعافيهم من فيروس كورونا وغادروا مستشفى الحجر الصحي بإسنا وفقًا لتصريحات الدكتور تامر حامد مدير عام المستشفى بعد استقبال المستشفى لعدد 76 من مصريين وأجانب.

فريق طبي جديد بدأ مهمة العزل بمستشفى إسنا المخصص للحجر الصحي بجنوب الأقصر عقب انتهاء فترة العزل للفريق الطبي الأول والذي أنهي فترة ال14 يوما لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد أمس الأول.

تابع مواقعنا