الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دودو الجباس: واجهت الصعاب من أجل الاطمئنان على عائلتي في بلجيكا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/مارس/2020 - 11:28 م

تحدث دودو الجباس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن معاناته الشديدة التي واجهها من أجل رؤية أسرته في بلجيكا، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال لاعب بيراميدز في فيديو له نشره الإعلامي أحمد موسى عبر قناة “صدى البلد”: “واجهت الكثير من الصعاب من أجل الاطمئنان على أسرتي خاصة وأني أحمل الجنسية البلجيكية، وتواصلت مع السفارة في أكثر من مرة لتسهيل سفري، وفشلت المحاولة في أكثر من مرة”.

وتابع: “حجزت تذكرة طيران إلى إيطاليا وبعدها إلى بلجيكا، وفوجئت وأنا في مطار القاهرة بوجود طائرة متجهة مباشرة إلى العاصمة البلجيكية، وعندما سألت عنها أخبروني أنها تابعة للسفارة، في مقابل أنهم تجاهلو كل محاولاتي للوصول إلى عائلتي”.

وأتم: “ذهبت عن طريق إيطاليا واطمأنيت على أسرتي في هذه الظروف الصعبة، وحين أردنا العودة إلى مصر تحدثت إلى السفارة وتجاوبوا معي بسهولة تامة ووفروا لي رحلة العودة سريعا، وهذا هو الفارق في الظروف الصعبة بين مصر وغيرها من الدول”.

“الأولمبية” تتلقى إخطارات من مدربين ولاعبين مصريين عالقين بالخارج

ومنذ قليل تلقت اللجنة الأولمبية المصرية اليوم الاثنين، 6 إخطارات من لاعبين ومدربين عالقين خارج مصر خلال الفترة الحالية ويرغبون في العودة لمصر.

كانت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب قد طالبت جميع الاتحادات بإخطارها بجميع اللاعبين والمدربين العالقين في الخارج خلال الفترة الحالية بسبب تعليق حركة الطيران بسبب تفشي فيروس كورونا، وجاءت الإخطارات من مدربين ولاعبين بالسعودية وتونس والمغرب.

وتواصل مسئولو اللجنة الأولمبية مع اللاعبين وتم الحصول على البيانات الشخصية وصور جوازات السفر من أجل إخطار الجهات المختصة لاتخاذ الخطوات الرسمية لإعادتهم في ظل حرص الدولة وتعليمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعادة جميع المصريين العالقين بالخارج إلى البلاد.

تابع مواقعنا