الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم فيروس كورونا.. دينا: “مضطرين ننزل نصور علشان مسلسلات رمضان” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 07:42 م

كشفت الفنانة دينا، عن اضطرارها إلى النزول من منزلها، اليوم، بسبب استكمال تصوير مشاهدها في أحد الأعمال الدرامية التي تخوض من خلاله موسم رمضان 2020.

ونشرت دينا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة وفيديو بالكمامة بعد انتهائها من تصوير أحد الأعمال الفنية التي تشارك فيها، وعلقت عليه، قائلة: “مضطرين ننزل نصور علشان مسلسلات رمضان اللوكيشن كله كمامات ومطهرات وخلصت التصوير قبل معاد الحظر ورجعت على البيت على طول”.

بوست دينا عن نزول موقع التصوير

بوست دينا عن نزول موقع التصوير

وتخوض الفنانة دينا السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “لعبة النسيان”، الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم دنيا الشربيني و أحمد داود.

 

View this post on Instagram

 

مضطرين ننزل نصور علشان مسلسلات رمضان اللوكيشن كله كمامات و مطهرات و خلصت التصوير قبل معاد الحظر و رجعت على البيت على طول ??? ❤️❤️

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on Mar 30, 2020 at 8:37am PDT

مسلسل”لعبة النسيان، مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة  تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، والمسلسل مأخوذ من فورمات إيطالى.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا مسلسل”بنت القبائل”، الذي تم عرضه خلال الأيام الماضية عبر شاشة قناة الحياة، وشارك في بطولته كلا من حنان مطاوع ، وعمرو عبد الجليل، ومحمود عبد المغنى، ومحمد رياض، وأحمد فؤاد سليم، وسميرة عبد العزيز، ومدحت تيخة، وعلاء مرسى، وبهاء ثروت.

تابع مواقعنا