الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. الأغنية الدعائية لمسلسل “البرنس” رمضان 2020 بصوت حسن شاكوش (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 08:18 م

طرح الفنان محمد رمضان، أغنية “شارع أيامي”، إحدى الأغاني الدعائية لمسلسل البرنس، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير”اليوتيوب”.

أغنية” شارع أيامي”، غناء مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك بعدما حقق شاكوش خلال الفترة الأخيرة نجاحا كبيرا، خاصة بعد طرح أغنية “بنت الجيران” التي حققت ملايين المشاهدات، ثم أغنية “عود البطل”.

ومنذ قليل، روج رمضان للأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث نشر مقطع من الأغنية، بعد طرحها بالكامل عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وعلق على الأغنية، قائلًا: “شكرًا لـ1 مليون متابع، أغنية شارع أيامي من مسلسل البرنس غناء حسن شاكوش الليلة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على قناتي الرسمية على يوتيوب، ثقة في الله نجاح”.

 

View this post on Instagram

 

Thanks my followers 11M♥️?? أغنية #شارع_أيامي من مسلسل #البرنس غناء #حسن_شاكوش الليلة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على قناتي الرسمية على يوتيوب #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Mar 30, 2020 at 10:23am PDT

وطرح مؤخرًا البوستر الدعائي للمسلسل، وظهر فيه محمد رمضان خلف قضبان السجن، وهي ليست بالمرة الأولى التي يظهر بها رمضان بهذا الشكل، حيث دخل السجن في العديد من أعماله ومنها مسلسل “زلزال”، ومسلسل “ابن حلال”.

يخوض رمضان السباق الرمضاني بمسلسل “البرنس”، الذي يجسد من خلاله شخصية شاب يعيش في إحدى القري الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسئولية الجميع، ويدخل في خلافات مع شقيقته التى تلعب دورها الفنانة دنيا عبد العزيز.

مسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحلام الجرتيلي، محمد علاء، أحمد داش.

في الزنزانة.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل محمد رمضان “البرنس” (صورة)

كما انه طرح مؤخرًا أغنية “أمي ملكة” تزامنًا مع موسم عيد الحب الماضي، عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، والاغنية من كلمات البلدوزر، وألحان وتوزيع إسلام الأبيض وإسلام شيبسي.

وأهدى  هذه الأغنية لوالدته، وظهر معها في بداية الكليب، ومن ثم وضع صور جمهوره مع أمهاتهم التي أرسلوها له، وتقول الكلمات: “أمي راضية عني، بدعوة منها لفة بالنجاح بلاد، طلة وابتسامة بتواسيني في الشداد، ربك خلق الجنة تحت رجل الأمهات، رضاها عني من رضا رب العباد، أمي رزف ليا بدعي ربي إنه يخليكي ليا، أمي معنى الحنان يا حضن دافي ديما بيحسسني بالأمان يا اشايلة سري ضهر بيحمني من زامان، أمي ملكة”.

تابع مواقعنا