الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استشهاد أول جنود جيش مصر الأبيض فى بورسعيد بسبب كورونا (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/مارس/2020 - 01:55 ص

نعت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء وفاة أول جنود جيش مصر الأبيض، الدكتور أحمد اللواح، أستاذ ورئيس قسم التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، متأثرا بإصابته بفيرس كورونا الآن بمستشفى العزل بالإسماعيلية. داعية الله أن يتقبل الفقيد في معيته ورحمته ويرزق أهله الصبر والسلوان.

وتابعت لجنة الشباب بنقابة الأطباء، إن الأبطال من أطباء مصر يواجهون الموت بالعدوى كل يوم أمام هذا الوباء الشرس ومستمرين في العمل لأجل سلامة وصحة هذا الشعب الكريم. حفظ الله أطباء مصر العظماء وحفظ شعبها الكريم”.

نقابة الأطباء تنعي الطبيب أحمد اللواح

نقابة الأطباء تنعي الطبيب أحمد اللواحيذكر أن قال الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، نقيب أطباء الدقهلية السابق، إن إجمالى عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، بين أعضاء الفريق الطبى فى مصر، وصل إلى 26 حالة إصابة حتى الآن، مشيرا إلى أن هذة الأعداد قابلة للزيادة، وهى فقط ما تمكنوا من التعرف عليها. وأوضح الزيات، فى بيان، أن المصابين بفيروس كورونا من بينهم 6 من الأطباء البشريين، وصيدلى واحد، 7 من فرق التمريض، و4 من المراقبين الصحيين، و5 من فنيين المعامل، و3 من فنيين الأشعة، مشيرا إلى أن إصابات الأطباء تتضمن استشاري صدر دمياط، دكتورة حميات منوف، استشاري الباطنة في مستشفي الطلبة جامعة القاهرة، ودكتورة رعاية مستشفي الشروق بالهرم، ودكتور تجميل مستشفى البنك الأهلي، ودكتور بمستشفى المنيرة.

عاجل.. إصابة رئيسة التمريض في مستشفى بدمياط بفيروس كورونا وعزل الطاقم الطبي بالكامل

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 74 حالة.

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج 15 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم 7 أجانب و8 مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 56 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 74 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

تابع مواقعنا