الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عدي إبراهيم يبدأ الموسم الثاني من برنامجه الماجستوراه بـ”من الذي صنع فيروس كورونا ؟!” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 30/مارس/2020 - 06:19 م

طرح عدي إبراهيم، مقدم برنامج الماجستوراه، الحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامجه “الماجستوراه” الذي يبثه عبر موقع يوتيوب يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام السادسة مساء.

ويقدم الماجستوراه مع عدي إبراهيم مجموعة من الحلقات الجديد في الموسم الثاني من البرنامج، استمرارًا لتقديم المعرفة والعلوم المختلفة بشكل مبسط ولكن في قالب المنوعات الخفيف، الذي يفضله الجمهور.

“الماجستوراه” يقدم الحل.. “إزاي تاكل من ماكدونالدز طول عمرك ببلاش؟” (فيديو)

ويبدأ الموسم الجديد أولى حلقاته بعنوان من الذي صنع فيروس كورونا ، للحديث عن بداية انتشار الفيروس، والصدفة التي اختارت “المريض زيرو” ليكون بداية لانتشار هذا الفيروس في العالم كله، من خلال صدفة اصابته بالفيروس، وصدفة التقائه بعدد من الشخصيات، اختارتهم الصدفة أيضًا ليبدأوا في نشر المرض.

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

لتستمر الحلقة في سرد عدد كبير من الصدف التي تدخلت بشكل حسام في تاريخ الإنسان، فالصدفة هي التي بدأت مسيرة كريستيانو رونالدو مع نادي مانشيستر يونايتد، وهي أيضًا من تسببت في حرمان أرماندو مارادونا من المشاركة في كأس العالم.

وقدم عدي إبراهيم في برنامج الماجستوراه عددًا كبيرًا من الحلقات في الموسم الأول، أبرزها حلقة “خازوق النضافة” والتي تحدث فيها عن أساسيات حفاظ الإنسان على نفسه من الفيروسات المنتشرة، جاء ذلك بالتزامن مع بدء الحديث عن فيروس كورونا المستجد في العالم.

 

لمشاهدة حلقات البرنامج اضغط هنا

“الماجستوراه” برنامجي أسبوعي يقدمه عدي إبراهيم عبر موقع “يوتيوب”، يحاول من خلاله تقديم قصصًا وحكايات تُروى لأول مرة، محاولًا بث محتوى معرفي في قالب بسيط دون تعقيدات.

تابع مواقعنا