الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد إمام على “سناب شات”: “الحظر هيهطل الواحد منك لله يا أوس أوس” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 02:48 م

ظهر النجم محمد إمام في فيديو كوميدي، وهو يستخدم أحد الفلاتر الخاصة بـ”سناب شات”، أثناء وجوده في المنزل واتباعه العزل المنزلي، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات والصور “انستجرام” وهو يتحدث باستخدام أحد فلاتر “سناب شات” والتي تغير ملامح الوجه والصوت، مما تجعله يظهر في شكل غريب وكوميدي.

وعلق محمد إمام على الفيديو وقال: “الحظر حيهطل الواحد منك لله يا أوس أوس عرفتني سكة الحاجات دى”، كما رد عليه أوس أوس قائلا “ليه بس كده يا هوجان”.

وكان إمام حرص على بث رسالة أمل وتفاؤل للجميع حول انتهاء أزمة كورونا فقال: “إن شاء الله لما نعدي الأزمة دي على خير.. كل حاجة هيبقى ليها طعم تاني.. الشغل.. الصحاب.. الصلاة في أماكن العبادة.. السفر.. الرياضة.. السينما.. الشارع.. الحياة نفسها هيبقى ليها طعم تاني.. هنحس بكل النِعم اللي كانت موجودة في حياتنا ومش شايفنها.. هنعرف قيمة اليوم اللي كان بيعدى عادي ومش عاجبنا.. هتفهم ان نومتك في وسط عيلتك وهما كويسين بالدنيا.. إحنا هنبقى أحسن من الأول كتير إن شاء الله.. والأيام الحلوة لسه جاية”.

وبمجرد كتابته لرسالة التفاؤل تلك، استطاع فيلم “لص بغداد” أن يتصدر محركات البحث جوجل، بعدما نشر بطل الفيلم منشورًا يدعوا الناس به للالتزام بالعزل المنزلي، واصفًا أن الحياة سيكون لها طعم مختلف بعد انتهاء تلك الأزمة.

محمد إمام: “لما تعدي الأزمة على خير هنحس بنعم ربنا علينا ونشوفها بشكل تاني” (صورة)

وشارك النجم مؤخرًا في فيلم “لص بغداد” والذي استطاع أن يحقق به نجاحًا كبيرًا ويتربع على عرش شباك التذاكر، ويزيح ويتفوق على أفلام آخرى عرضت قبله مثل فيلم “الفلوس” للنجم تامر حسني وخالد الصاوي وزينة وعائشة بن أحمد، وظهر أحمد السقا ومي عز الدين كضيوف شرف.

وضم الفيلم عدد كبير من النجوم كان أبرزهم، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، أحمد العوضي، محمد عبد الرحمن توتا، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، إنتاج شركة “سينرجي”.

ونال الفيلم بمجرد طرحه في السينمات على العديد من الإشادات، بسبب تنوع مضمونه بين الكوميديا الممزوجة بالأكشن، فتدور أحداثه حول مغامرة كوميدية يعيشها أبطال الفيلم من أجل البحث عن كنز مفقود.

تابع مواقعنا