السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ندى بسيوني تسخر من كورونا: “جه الوقت اللي البني آدم لابس كمامة والكلب لا” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/مارس/2020 - 12:53 م

تعجبت الفنانة ندى بسيوني، من انتقال فيروس كورونا المستجد من الإنسان للإنسان وليس للحيوان، واستخدمت طريقة مختلفة لفتت بها انتباه الجمهور.

ونشرت ندى عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة لأحد الأطباء الجالس على الأرض بسبب المجهود الذي يبذله لمساعدة المُصابين بالفيروس، ويرتدي الكمامة والقفازات والملابس المخصصة للتعامل مع المرضى، ويجلس بجانبه كلب.

وعلقت ندى على الصورة بطريقة احتوت على شئ من السخرية، بسبب تقلبات الزمن، فقالت: “جه الوقت اللي البني أدم لابس كمامة والكلب لا.. أنت يا بشر ناقل الوباء والكلب لا.. حكمتك يارب”.

ندى بسيوني تتعجب من انتقال كورونا من الإنسان للحيوان وليس العكس
ندى بسيوني تتعجب من انتقال كورونا من الإنسان للحيوان وليس العكس

ودعمت ندى بسيوني بهذه الطريقة الحيوانات الأليفة، وهي ليست الألوى حيث حرص عدد من النجوم على دعم الحيوانات الأليفة ومنهم محمد هندي وندى موسى.

وكانت ندى موسى قد نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، تنصح فيه الجماهير بعد الخلص من حيواناتهم الأليفة خوفًا من إصابتهم بكورونا ونقله لهم، ودعمت الفيديو التي نشرته بالأوراق المختومة من وازارة الصحة التي تثبت بها أن الحيوانات لا تنقل العدوى للبشر.

ندى موسى تنصح الجمهور: “التزم بيتك وماترميش حيواناتك الأليفة خوفًا من كورونا” 

أما محمد هنيدي، فنشر تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ليعبر فيها عن استيائه من التخلص من الحيوانات الأليفة وتركها مُشردة في الشارع، وكتب فيها: “عايز بس اتكلم عن بعض الناس اللي سابت حيواناتها من كلاب وقطط بسبب إشاعات إن الحيوانات الأليفة بتنقل الفيروس”.

واختتم: “الكلام مش حقيقي والحاجة الوحيدة المثبتة ان الانسان احتمال بسيط ينقله للحيوان، يعني لو حد ليه حق يخرجك برا البيت فهو الحيوان بتاعك مش انت”.

محمد هنيدي يوجه رسالة بشأن إلقاء الحيوانات الأليفة في الشارع بسبب كورونا

تابع مواقعنا