الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“وحشتني تفاصيلك”.. رسالة مصورة من طالبة إلى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 30/مارس/2020 - 05:23 م

قررت الطالبة آية عبد الله، التي هي في السنة الخامسة بكلية العلاج الطبيعي في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، تصوير فيديو لطيف تعرب فيه عن اشتياقها لجامعتها.

وأعربت آية أنها تشتاق لجامعتها، على الرغم من القرار الذى اتخذته الحكومة بتعليق الدراسة فى المدارس والجامعات، وعبرت عنها على طريقتها الخاصة، فتوجهت بالسيارة ومرت أمام الجامعة وهى تردد اغنية عمرو دياب “وحتشيني”.

ونفذت آية الأمر بطريقة طريفة، حيث أنها لم تكتفى بالمرور أمام الجامعة فقط، صورت مطقع فيديو للجامعة من بعيد وأضافت فى خلفية الفيديو مقطع من أغنية النجم عمرو دياب الذى يقول فيه: “وحشتيني، وحشتيني سنين بعدك على عيني ليالي كنت مش عايش ومستنيكي تحييني”.

طلاب إعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يواجهون فيروس كورونا بأغنية شبابية

ونشرت آية الفيديو على صفحتها الشخصية فى موقع “فيسبوك”، فتفاعل معها زملائها ورميلاتها من طُلاب الجامعة، مما خلق حالة خاصة جدًا جسدت بوضوح تلك الحالة الرائعة المعبرة عن ارتباط جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بطلابها من مختلف الكليات.

وعلقت إدارة الجامعة على الفيديو الذى صورته الطالبة آية عبد الله، بأنه ليس جديدًا على طُلابها الذين لا يتركون فرصة الا وعبروا خلالها عن العلاقة الإنسانية التى تربط بينهم وبين الجامعة، التى يعتبرونها أسرتهم الكبيرة نظرًا لحالة الحب التى تربط بين الطلاب وأساتذتهم وإدارة الجامعة.

تابع مواقعنا