• بحث عن
  • أخبار الدراما اليوم.. توقف تصوير النهاية وطرح الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل محمد رمضان

    عهد هاني

    يهتم العديد من الجمهور بمتابعة أخبار الدراما، ومعرفة أخبار الفنانين الذين يحبونهم، كما يشهد الموسم القادم منافسة شرسة بين الفنانين، وهو يعد من أهم مواسم الدراما على مدار السنة وهو موسم رمضان، الذي يشهد تطور كبير في الأعمال المقدمة، ويتتافسوا ليحصلوا على لقب الأفضل والأكثر مشاهدةً ومتابعةً فذلك يعد النجاح الذي ينتظره كل فنان، ويقدم موقع”القاهرة 24″ أبرز أخبار الدراما اليوم الثلاثاء 31 مارس.

    1-توقف تصوير النهاية

    قرر ياسر سامي مخرج مسلسل “النهاية” إعطاء إجازة للفنانين والعاملين. لمدة 3 أيام حفاظًا على حالتهم الصحية، ولم يتبقى سوى تصوير ما يقرب من ربع المشاهد فقط، ومن المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم.

    مسلسل النهاية، بطولة يوسف الشريف، سهر الصايغ، أحمد وفيق، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، محمد لطفي، محمود الليثي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

    بوستر النهاية
    بوستر النهاية

    2- محمود البزاوي قارب على انتهاء تصوير فرصة تانية

    أوشك الفنان محمود البزاوي على انتهاء تصوير جميع مشاهده في مسلسل “فرصة تانية” مع ياسمين صبري، حيث لا يتبقى له سوى 4 أيام تصوير فقط، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2020.

    محمود البزاوي
    محمود البزاوي

    3- استمرار تصوير “يا أنا يا جدو”

    يستمر طاقم عمل مسلسل “يا أنا يا جدو” في التصوير وبشكل يومي مع حماس الفنانين، في العديد من المناطق المختلفة داخل القاهرة، وذلك وسط حماس من الفنانين المشاركين فيه، ولم يتبقى سوى تصوير ما يقرب من 40% من مشاهد المسلسل استعدادًا لعرضه في رمضان 2020.

    ويشارك في المسلسل كوكبة من نجوم الفن منهم الفنان أحمد بدير وطارق صبري وسارة سلامة ومدحت تيخا وأحمد سلامة وسميرة صدقي ومحمد نجاتي وعلاء زينهم وعبدالله مشرف وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج عصام طنطاوي وتأليف فتحي الجندي وإخراج عادل الأعصر ومدير تصوير شيتوس.

    طارق صبري
    طارق صبري

    4- سميرة عبد العزيز والدة بشرى في القمر في آخر الدنيا

    تلعب الفنانة سميرة عبد العزيز دور والدة الفنانة بشرى والفنان مؤمن نور خلال أحداث مسلسل “القمر في آخر الدنيا”، كما فرض المخرج تامر حمزة تصوير مغلق وكثف عدد الساعات استعدادًت لعرضه في رمضان 2020.

    مسلسل “القمر في آخر الدنيا” يشارك في رمضان 2020، وهو من بطولة عمرو عابد ويشاركه بشري، سميرة عبد العزيز، ثراء جبيل، هشام اسماعيل، مؤمن نور، وإخراج تامر حمزة.

    سميرة عبد العزيز
    سميرة عبد العزيز

    5- طرح الأغنية الدعائية الأولى البرنس

    طرح الفنان محمد رمضان الأغنية الدعائية الأولى لمسلسله الجديد “البرنس”، والتي تحمل اسم شارع أيامي بصوت المطرب الشعبي حسن شاكوش، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

    “البرنس” يضم العديد من الفنانين منهم محمد رمضان، روجينا، اللبنانية نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق