• بحث عن
  • حقيقة إصابة سميح ساويرس وأسرته بفيروس كورونا عقب العودة من لندن

    عبد الله أبو ضيف

    تداولت صفحات وعدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي خبرا لإصابة رجل الأعمال سميح ساويرس وطبيبه الخاص خلاص عودتهم من رحلة من لندن على متن أحد الطائرات، ووضعهم في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا حتى تعافيهم من الإصابة.

    وتواصل “القاهرة 24” مع عدة مصادر في وزارة الصحة والسكان، والتي نفت هذه الأنباء، مشيرة إلى أن كل من رجل الأعمال منصور الجمال والدكتور ناصر لوزة استشارى الطب النفسي لم يتم تسجيل إصابتهم بفيروس كورونا المستجد ضمن البيانات اليومية.

    سميح ساويرس

    ساويرس: الأسبوع المقبل سنرى “دماء اقتصادية” في الشوارع (فيديو)

    من جهتها، علقت دينا نجاتى مدير مكتب رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية، وقالت فى تسجيل صوتى إن هذه الأنباء عارية تماما عن الصحة، حيث كان رجل الأعمال سميح ساويرس في رحلة إلى مدينة نيويورك الأمريكية وعاد على طائرته الخاصة حيث إنه لا يستخدم سواها غالبًا، وإنه في منزله لم يصبه سوء من الأساس، وعلى عكس الأنباء التي تداولها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

    وأضافت دينا فى التسجيل المتداول، أن الدكتور ناصر لوزة استشاري طب النفسي ومدير عام عيادات و مستشفي بهمان، والمرتبط بصلة قرابة بآل ساويرس، بصحة جيدة أيضاً ويقيم فى منزله ويمارس حياته بشكل طبيعي واعتيادي ولا صحة لما أثير بشأنه أيضاً.

    كما أكدت مدير مكتب سميح، أن رحلة نيويورك التي كان فيها رجل الأعمال سميح ساويرس، كانت علاجية، حيث شعرت والدته ببعض المرض الفترة الأخيرة، ما توجب عليهما السفر للخارج، وعادوا مرة آخرى بعد انتهاء الغرض الطبي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق