• بحث عن
  • إنجي علاء تسخر من الطقس: “جيت أفتح أشم ريحة الياسمين لقيت عاصفة” (صورة)

    منى محمد

    سخرت السيناريست ومصممة الأزياء إنجي علاء، من الأخبار التي تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك رائحة ياسمين وورد في الهواء الجوي.

    وأعربت إنجي علاء، عن رأيها من خلال تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، بطريقة ممازحة للجمهور الذي يعاني من الملل بعد فرض حظر التِجوال بسبب فيروس كورونا.

    وكتبت إنجي علاء في تدوينتها: “أنا جيت أفتح أشم ريحة الياسمين اللي بتقولوا عليها لقيت عاصفة في وشي”، لتعبر عن استيائها العاصفة الترابية.

    تدوينة إنجي علاء
    تدوينة إنجي علاء

    وكانت السيناريست إنجي علاء قد طلبت من جمهورها في الفترة السابقة التزام المنازل، ليتجنبوا الإصابة بفيروس كورونا المستجد، الذي ينتقل من شخص لأخر نتيجة التجمعات، والأماكن المزدحمة.

    ونشرت إنجي علاء صورة جمعتها بيوسف الشريف، وعلقت عليها قائلًة: “من البيت خليك في البيت”، لتدعم حملة “خليك في البيت”، التي دُشنت عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام.

    إنجي علاء وزوجها يوسف الشريف
    إنجي علاء وزوجها يوسف الشريف

    وكان أخر الأعمال التي ألفتها إنجي علاء هو مسلسل “بلا دليل”، الذي نال إعجاب عدد كبير من الجماهير، بسبب القصة التي تناولها، حيث دارت أحداثه حول جريمة قتل، وعرض المسلسل العديد من المشكلات الاجتماعية، وكانت رسالته الأساسية في نتيجة الظُلم، وكيفية التفاهم بين الزوجين.

    إنجي علاء وزوجها يوسف الشريف يدعوان الجماهير للالتزام بالعزل المنزلي

    وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم درة، خالد سليم، نيقولا معوض، جمال عبد الناصر، حازم سمير، عمر الشناوي، إسلام جمال، مها نصار، ديانا هشام، مصطفى لطفي شاهين، وغيرهم، وهو من تأليف إنجي علاء، ومن إخراج منال الصيفي ومخرج منفذ هاني يسري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق