• بحث عن
  • الزمالك يفرج عن جزء من مستحقات اللاعبين

    ياسمين حسين

    قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعدما سبق ووعد رئيس الأبيض بصرفها.

     

    وسبق وقرر مجلس إدارة القلعة البيضاء صرف 10 ملايين جنيه للاعبي الفارس الأبيض بعد سلسلة من الوعود السابقة بحصول اللاعبين على مستحقاته المالية.

     

    واستقر مرتضى منصور على صرف نصف المستحقات المالية أي ما يساوي 5 مليون جنيه على أن يتم صرف باقي الدفعة خلال الأيام المقبلة.

     

    وأعلن رئيس الأبيض سابقا تجميد النشاط الرياضي في الزمالك تماشياً من قرار مجلس الوزراء بتعليق النشاط الرياضي في مصر وبناء على ذلك جمد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض تدريبات الفريق الجماعية.

    الزمالك يضع شرطًا للتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي

    وضع مسؤولو نادي الزمالك، شرطًا للتعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق في هذا المركز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

     

    وعلم “القاهرة 24″، من مصدر داخل نادي الزمالك أن الزمالك يرفض التعاقد مع مهاجم سواء محلي أو أجنبي لتدعيم الفريق إلا في حالة رحيل مصطفى محمد عن صفوفه.

    ووعد نادي الزمالك، مصطفى محمد في وقت سابق بالرحيل في حالة الحصول عرض أوروبي في نهاية الموسم بعد رفض التفريط فيه خلال يناير الماضي.

     

    وكشف المصدر أن تعاقدات النادي في الصيف ستكون في مراكز معينة مثل خط الوسط وإيجاد بديل لفرجاني ساسي وطارق حامد بالإضافة إلى الجبهة اليمنى وتعويض رحيل حمدي النقاز ومساعدة حازم إمام.

     

    وتوج الزمالك تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون في فبراير الماضي ببطولتي السوبر الإفريقي والمصري على حساب الترجي والأهلي على الترتيب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق