• بحث عن
  • بالأبيض والأسود.. سوسن بدر لجمهورها: خلينا في البيت عشان بلادنا وولادنا (صورة)

    يمنى شريف

    ناشدت النجمة سوسن بدر جمهورها بضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية وضرورة البقاء في المنزل للوقاية من مخاطر انتقال فيروس كورونا المستجد، والذى تفشى فى أنحاء العالم وأصاب المئات من البشر.

    ونشرت سوسن عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة جديدة لها وهي في أحداث جلسة تصوير جديدة بالأبيض والأسود، وعلقت عليها، قائلة: “يارب تكون كل الناس بخير ونخلينا في البيت علشان بلادنا وعشان ولادنا”.

    بوست سوسن بدر
    بوست سوسن بدر

    وتخوض الفنانة القديرة سوسن السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “ونحب تانى ليه”، ويشارك في بطولته النجمة ياسمين عبد العزيز، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة.

    مسلسل “ونحب تانى ليه” بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، إسلام جمال، كريم فهمي، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، فتحي عبدالوهاب،علا رشدى، محمد عز، إيهاب فهمي وثراء جابيل ومن إخراج مصطفى فكري.

    كما انضمت الفنانة سوسن بدر مؤخرا لأسرة مسلسل “النهاية”، بطولة النجم يوسف الشريف، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية.

    رمضان 2020.. سوسن بدر ضيف شرف “النهاية” أمام يوسف الشريف

    وقال مصدر من داخل العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن مشاركة الفنانة يقتر على ظهورها كضيف شرف خلال إحدى حلقات العمل. و يشار إلى أن يشارك في المسلسل كل من يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وأحمد وفيق، وسوسن بدر، وحسام داغر ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وﺇﺧﺮاﺝ ياسر سامي في ثاني تجاربة الإخراجية بعد مسلسل”نسر الصعيد”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق