• بحث عن
  • بالرغم من حظر التجوال.. مخرج “فرصة تانية” مستمر في التصوير وسط إجراءات احترازية مشددة

    عهد هاني

    بالرغم من فرض الحكومة لحظر التجوال الذي يلزم المواطنين الالتزام بمنازلهم، إلا أن مرقس عادل مخرج مسلسل “فرصة تانية” يواصل التصوير، ويعمل على قدم وساق للحاق بالموسم الدرامي الرمضاني، وسط الظروف المحيطة التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

    وقال مصدر من داخل العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “إن المخرج مرقس عادل يواصل التصوير بشكل شبة يومي، حتي أن التصوير يستمر في بعض الأحيان في أوقات الحظر خاصة إذا كان التصوير في لوكيش داخلي كفيلا أو شقة، او استوديو، ويأتي ذلك لرغبة المخرج في إنهاء تصوير العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل 2020، ليكون بهذا الأمر هو أول مخرج ينتهي من تصوير مسلسله قبل حلول الشهر الكريم خاصة في ظل عدم وضوح الرؤية خلال الفترة المقبلة”.

    وأضاف المصدر: “انتهى الفنانون من تصوير معظم المشاهد، حيث انتهوا من ما يقرب من 90 % من المشاهد، ليستعدوا بعدها في دخول الحلقات مرحلة المونتاج والمكساج وإضافة المؤثرات الصوتية”.

    وأشاد المصدر بوجود طاقم طبي داخل “لوكيشنات” التصوير، فضلا عن اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنهم يهتم بصحة الفنانين وجميع العاملين حتى لا يصيبهم مكروه، وللحفاظ على حالتهم الصحية في ظل الظروف الراهنة، مع تطهير وتعقيم المعدات واللوكيشنات.

    صور جديدة من كواليس مسلسل “فرصة تانية” في رمضان 2020 

    “فرصة تانية” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمد دياب، أحمد الشامي، هبة مجدي، أيتن عامر، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، كريم عبد الخالق، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، ومعالجة درامية محمد سيد بشير.

    وتعد هذه البطولة الثانية لياسمين صبري، بعد مسلسل “حكايتي” الذي شاركت به في الموسم الدرامي الرمضاني السابق، مع الفنان أحمد صلاح حسني والفنان أحمد حاتم، ووفاء عامر، وإدوارد، وأحمد بدير، وتامر شلتوت، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق