• بحث عن
  • بعد شاكوش.. عمر كمال يغني “مات البطل” ضمن أحداث “الاختيار” مع أمير كرارة (خاص)

    سهر عوض

    كشف مطرب المهرجانات عمر كمال، مشاركته في مسلسل “الاختيار”، بطولة النجم أمير كرارة، بأغنية جديدة، مقرر عرضها ضمن أحداث العمل في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020.

    وأكد كمال لـ”القاهر 24″، أنه انتهى بالفعل من تسجيل الأغنية التي تحمل عنوان “مات البطل” في الفترة الأخيرة، كما أنه سعيد بهذه التجربة، موضحًا أنه يتكتم عن افصاح أي تفاصيل تخصها في الوقت الحالي.

    مسلسل “الاختيار” يجسد فيه أمير كرارة دور الشهيد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي ارتقت روحه في 7 يوليو 2017، بعد بطولة قدمها ضد مجموعة من التكفيريين وصل عددهم إلى 40 فردًا، راح ضحيتها هو وعشرة جنود آخرين، تطوع في 2016 ليخلف الشهيد العقيد رامي حسنين، وفور وصوله لقيادة الكتيبة في رفح بشمال سيناء لم يكن بالأمر الهين على التكفيريين هناك.

    يشار إلي ان مسلسل”الإختيار”، من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، وآخرين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، ومن إنتاج شركة سينرجي المملوكة للمنتج تامر مرسي.

    ويسجل المسلسل التعاون الرابع على التوالي بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمى بعدما قدموا معًا مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما يعد العمل السادس الذي يجمع كرارة وبيتر حيث تعاونا في السينما أيضًا خلال فيلمي “حرب كرموز” العام الماضى، و”كازابلانكا” الذي عرض في عيد الفطر هذا العام.

    عمر كمال: “بتعرض لظلم كتير وبيشتموا أهلي.. وأنا بقالي 4 سنين شقيان في الغربة” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق