• بحث عن
  • تكريم طفل تبرع بـ3000 جنيه لعمال النظافة بمجلس مدينة البلينا فى سوهاج

    أحمد عبد الراضى

    كرم أحمد البدري، رئيس مركز ومدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج، الطفل كريم محمد صديق محمد ابو دبرك، عقب تبرعه بمبلغ 3000 جنيه، في لفتة طيبة وفي رسالة تحمل بين طياتها كثيرا من المعاني لعمال النظافة بمجلس مدينة البلينا، الذين يتحدون الكثير من المتاعب من أجل المواطنين.

    وبادر اليوم الثلاثاء، الطفل كريم محمد صديق محمد أبودبرك، ابن قرية الساحل قبلي آل دبرك بمركز البلينا، جنوب محافظة سوهاج، بالتبرع بمبلغ 3000 جنيه، لصالح عمال النظافة بمجلس مدينة البلينا والذين يبذلون قصارى جهدهم في هذه الظروف الصعبة، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا كمشاركه مجتمعية وطنية وكدعم لهؤلاء العمال ولحمايتهم من العدوى.

    وأشاد رئيس مركز ومدينة البلينا، وجميع العاملين بالوحدة المحلية بالطفل كريم، داعين الله بحفظه، وأن يبارك فيه وفي والديه، وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

    الطفل المتبرع
    الطفل المتبرع
    الطفل المتبرع
    الطفل المتبرع
    الطفل المتبرع
    الطفل المتبرع
    الطفل المتبرع
    الطفل المتبرع

    مصرع نقيب بالأمن الوطني أثناء تطبيق حظر التجوال في سوهاج (صورة)

    وفي اتجاه منفصل، لقي نقيب شرطة بجهاز الأمن الوطني بمديرية أمن سوهاج مصرعه قبل قليل، أثناء تفقد الحالة الأمنية وتطبيق حظر التجوال بطريق أسيوط – سوهاح الزراعى، حيث انتقلبت سيارته وأصيب بنزيف بالمخ نقل على أثره إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ولفظ أنفاسة الأخيرة داخل المستشفى.

    بدأت أحداث وتفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حسن محمود، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، أخطاراً من اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة يفيد بوقوع حادث على طريق سوهاج – أسيوط الزراعى ووجود مصابين وضحايا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق