• بحث عن
  • رسميًا.. توتنهام يعلن تخفيض رواتب موظفيه 20% بسبب كورونا

    محمود خالد

    أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تخفيض رواتب العاملين والموظفين بالنادي بنسبة 20% بسبب تفشي فيروس كورونا.

    وأصدر دانيال ليفي رئيس توتنهام بيانًا عبر الموقع الرسمي للنادي يعلن فيه اتخاذ النادي القرار الصعب من أجل حماية الوظائف، بخفض أجور العاملين بالنادي بنسبة 20% والبالغ عددهم 550 فردًا باستثناء اللاعبين والمدربين لشهري أبريل ومايو المقبلين.

    وأوضح ليفي في بيانه أن أندية كبيرة اتخذت هذه الخطوة مثل بايرن موينخ وبرشلونة ويوفنتوس وجاء الوقت على توتنهام لاتخاذ هذه الخطوة.

    وأشار إلى أن المناقشات الحالية بين الدةوري الإنجليزي الممتاز ورابطة اللاعبين تؤدي إلى مشاركة الجميع والقيام بدورهم من أجل مصلحة كرة القدم.

    واختتم ليفي البيان قائلاً: “أتمنى للجميع صحة جيدة ، والعودة السريعة إلى الحياة الطبيعية ومشاهدة توتنهام في الملعب أمام جماهيرنا. ابقوا آمنين”.

    وفي وقت سابق قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، إيقاف الدوري الإنجليزي حتى يوم 30 أبريل المقبل بدلا من 3 نفس الشهر الذي كان معلنًا عنه منذ فترة بسبب تفشي فيروس كورونا، كما سيتم تمديد الموسم أيضًا حتى يتمكنوا من إنهاء الموسم الكروي 2019/20.

    ومن جهة أخرى، كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء الخميس الماضي، عن إلغاء الدوريات الأدنى من الثالثة إلى السادسة بسبب تعذر إكمال المسابقات لتفشي فيروس كورونا في البلاد

    أندية الدوري الإنجليزي تُعلن رغبتها في إلغاء “بريميرليج” بسبب كورونا

    لاعبو الدوري الإنجليزي يرفضون استئناف المسابقة بسبب الجمهور

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق