• بحث عن
  • سعد الصغير يوجه رسالة لـ”هاني شاكر” والمطربين بسبب المتضررين من كورونا

    سهر عوض

    قدم الفنان سعد الصغير، عدة اقتراحات لنقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بشأن الأعضاء المنتسبين، والذين يتضررون من الأزمات التي تنتج عن توقف فرقهم الموسيقية، وجلوسهم بالمنازل بدون أي عائد مادي في تلك الفترة، مثل أزمة فيروس كورونا والتي تسببت في إلغاء جميع  الحفلات بمصر والوطن العربي منعًا للتجمعات.

    وخرج الصغير في بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وأكد من خلاله على أنه بالفعل اقترح منذ خمس سنوات المشروع “العملاق” والذي سيحل هذه الأزمة، عندما يضع فيه كل مطرب جزء من النقود التي يحصل عليها من الحفلات، وفي النهاية يجد المتضرر مبلغ ما يستند عليه، مشيرًا إلى أن أعضاء الفرق هم السبب في نجاح المطرب فقال: “أوعى تنسى نفسك”.

    وتابع: “هروح مثلا لأستاذ هاني شاكر هقوله عايز 50 ألف جنيه لمدة 6 شهور كأننا في جمعية، ولو منفعش هنروح للنقابة ونتلم كلنا ونتكلم في الاجتماع، ونجيب المطربين الكبار اللي بياخدوا بالـ30 و 40 فيما أكثر، ونلم في الأخر مثلا 50 ألف جنيه، ونقبض الفرق، عشان الناس متضررة، ولما يرجعوا تاني يبقوا يسدوه”، مؤكدًا للمنتسبين: “سعد الصغير مش مطرب أنا طبال شغال في زفف، عشان كده أكتر واحد حاسس بيكم”.

     

    View this post on Instagram

     

    A post shared by Saad ELsoghayar _ سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official) on

    عضو بفرقة سعد الصغير يتعرض لحادث.. والأخير: “الدعاء ربنا يكرمكم ويقوم بالسلامة” (صور)

    وفي وقت سابق، تعرض أحد أعضاء فرقة الفنان سعد الصغير، لحادث دخل على إثره المستشفى، وأعلن سعد عن ذلك طالبًا من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.

    ونشر سعد بعض الصور مع هذا الشخص عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، وإلتقطها معه من داخل غرفته بالمستشفى، وظهر معه عدد من أعضاء الفرقة، تجمعوا حول سرير المريض.

    وعلق الصغير على الصور قائلًا: “ألف سلامة عليك، اتمنى الشفاء واحد من أعضاء فرقتي عمل حادث اتمنى مش أصحابي وأخواتي، الدعاء ربنا يكرمكم ويقوم بالسلامة، وربنا يشفي كل مريض يارب وإكرمنا جميعًا يارب الفترة القادمة بإذن الله”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق