• بحث عن
  • عصام الحضري يرد على هجوم قدامى الزمالك: “عاوزين جنازة ويشبعوا فيها لطم” (صورة)

    محمد المهدي

    رد عصام الحصري حارس مرمى منتخب مصر السابق، على هجوم نجوم نادي الزمالك عليه بسبب تصريحاته الأخيرة التي قال فيها أنه يرغب في محو فترة تواجده مع نادي الزمالك.

    وكتب الحضري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “احتراما للناس المحترمين اللي بيفهموا أبناء نادي الزمالك الحقيقيين اللي هما 100% زمالك وتفهمهم لما قصدته من تصريحات عشان هما من أصحاب الوجه الواحد ومبيعرفوش التطبيل”.

    وتابع: “الكابتن خالد الغندور والكابتن ميدو احتراما لكم فقط تراجعت عن ردي على الناس الناقصة اللي عايزين جنازة ويشبعوا فيها لطم، اللي بيصطادوا في الماية العكرة بتوع مصلحتهم والسبوبة، شكرا كابتن خالد شكرا كابتن ميدو وكامل احترامي وتقديري لنادي الزمالك”.

    احتراما للناس المحترمين اللي بيفهموا ابناء نادي الزمالك الحقيقيين اللي هما 100% زمالك وتفهمهم لما قصدته من تصريحات عشان…

    Gepostet von Essam El-Hadary am Montag, 30. März 2020

     

    مرتضى منصور: الزمالك طرد عصام الحضري.. ومصطفى فتحي خلاه ينام على وشه

    وشن نجوم الزمالك القدامى هجوما كبيرا على عصام الحضري كان آخرهم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب تصريحاته المسئية عن النادي.

    وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:” حسام وابراهيم حسن هما من أحضروا الحضري للنادي بعدما كان يبكي من أجل الانضمام للقلعة البيضاء”.

    وأضاف:” الحضري يستيعن دائماً بالجن والشعوذة ويتسبب في اصابة زملائه الحراس كي يشارك في المباريات”، وواصل:” مصطفى فتحي سجل هدفاً عالمياً في شباك الحضري ونام الأخير على وجهه بسبب بمهارة لاعب الزمالك،، يبدو أن الجن لم يكن معه في هذه المباراة”.

    وأكمل مرتضى:” الحضري قام بسب لاعبي الزمالك خلال فترة تواجده في النادي كما تعدى لفطياً على عماد المندوه مدرب حراس مرمى الفريق وقتها بسبب مشاركة عبدالواحد السيد أساسياً”.

    وحذر مرتضى منصور الحضري من التعرض لنادي الزمالك أو الاساءة له في أي تصريح له.

    وأضاف:” عاد من جديد الحضرس ليبكي من أجل العودة للزمالك ولكنني رفضت عودته بسبب طباعه وتصرفاته الغير أخلاقية”.
    وأتم تصريحاته:” الحضري الذي هرب من الأهلي قام الزمالك بطرده بعد تصرفاته الغير أخلاقية داخل النادي الأبيض”.

    محمد صلاح: الزمالك لم الحضري بعد ما الأهلي مشاه

    كما انتابت حالة من الغضب الشديد محمد صلاح المدير الفنى الأسبق لفريق الكرة بنادى الزمالك، والحالى لفريق النجوم، بسبب التصريحات التى أطلقها عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والزمالك الأسبق ضد القلعة البيضاء والتقليل من الفترة التي لعبها بالفانلة البيضاء.

    وشن محمد صلاح هجوما قويا على الحضري قائلا: “عيب يا كباتن عصام.. الزمالك خيره عليك وكفايه إنه لمك بعد ما الأهلى رفض يرجعك تاني.. انت لعبت 4 شهور فقط فى الزمالك تقدر تقولى إنجازك إيه فيهم؟”.

    وأضاف مدرب الزمالك الأسبق أن الحضري يحاول حاليا كسب ود وتعاطف جماهير الأهلي معه بالهجوم على الزمالك في الإعلام من أجل العودة للعمل في الأهلي بعد “ما بطل كورة”.

    وأشار في تصريحات صحفية إلى أن الحضري وافق على اللعب بمزاجه وعلشان الفلوس الكثيرة اللى عرضها عليه الزمالك وقتها ولكنه فشل في إثبات نفسه مع الفريق، خصوصا فى ظل تألق ابن الزمالك وقتها عبدالواحد السيد، وبعدها رحل الحضري للمريخ السودانى طمعا في الفلوس لأن دى طبيعته من زمان فهو حريص جدا والفلوس أكبر أهدافه.

    واختتم محمد صلاح كلامه قائلا: كلام الحضري لن ينال من الزمالك وقيمته الكبيرة، فالقلعة البيضاء أكبر من أي لاعب مهما كان اسمه وتاريخه “وعموما يا حضرى لو عملت قد كدة 100 مرة الأهلى مش هيدخلك من بابه تانى”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق