• بحث عن
  • فايلر: أتمنى النجاح لـ”صالح جمعة” في حال رحيله للزمالك

    محمد ناصر

    كشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب استبعاد صالح جمعة من حساباته خلال الفترة الماضية، وعدم الاعتماد عليه.

    وأكد رينيه فايلر في برنامج مسجل بقناة أون تايم سبورت: “تحدثت مع صالح جمعة أكثر من مرة، وطالبته بالبحث عن فرصة مع فريق آخر”.

    وتابع: “لا مانع لدي من عودة صالح جمعة، لو تدرب بقوة لأنه لاعب موهوب، ولكن دون تركيز داخل الملعب”.

    وأشار فايلر إلى أن صالح لا يستغل وجوده داخل الأهلي، وأتمنى النجاح له في حال رحيله إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك”.

    فايلر يوضح موقفه من رحيل عاشور وإكرامي وضم أحمد الشناوي

     

    علق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرار رحيل حسام عاشور وشريف إكرامي، لاعبي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل عدم الحاجة إلى خدماتهما.

    وقال رينيه فايلر في برنامج مسجل بقناة أون تايم سبورت: “قررت عدم التجديد لحسام عاشور وشريف إكرامي ووفقت على رحيلهما من القلعة الحمراء”

    وتابع: “فضلت رحيل حسام عاشور لأن هناك بعض اللاعبين أفضل منه داخل أرض الملعب، وضحت للنادي رؤيتي الفنية بخصوص عاشور وإكرامي وتركت لهم الباقي”.

    وأشار فايلر إلى أن علاقته بشريف إكرامي ممتازة وقوية وهو لاعب شخصية وخبرة، قائلا: “على مصطفى شوبير العمل على نفسه من أجل تثبيت نفسه داخل القلعة الحمراء”.

    وأضاف السويسري: “لا أحتاج إلى حارس مرمى خلال هذه الفترة، ولم أطلب التعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز والزمالك السابق، كما نشر البعض”.

    فايلر: “الزمالك تواصل معي بشكل غير جاد وماينفعش أرفض عرض الأهلي”

    قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه لم يتردد لحظة في حسم التعاقد مع الفريق الأحمر، قلعة لها اسمها، ومن الصعب رفض عرض الأهلي.

    وأكد رينيه فايلر في برنامج مسجل بقناة أون تايم سبورت، أنه حرص على متابعة لاعبي الأهلي قبل القدوم لمصر وبعد اتفاقه على تدريب المارد الأحمر، وسعيد بالتواجد داخل القلعة الحمراء”.

    وتابع:” فخور بتدريب الأهلي، وخالد مرتجي أول من تواصل معي من أجل إنهاء ملف تولية القيادة الفنية للفريق الأحمر”.

    وعن تدريبات الزمالك أشار قائلا:” الزمالك تواصل معي ولكن بشكل غير جاد، وشعرت انني قادر على تحقيق طموحي مع الأهلي منذ اللحظة الأولي”.

    وأوضح:” تجربة أندرلخت البلجيكي، كانت الأفضل لي قبل تولي تدريب الاهلي، وتركيزي دائما على الفوز ولا أتعامل مع السوشيال ميديا”.

    وتابع السويسري قائلا: ” مينفعش يتقدملي عرض من النادي الأهلي الكبير وأرفضه”، كما شدد فايلر على أن نادي الزمالك تواصل معه ولكن بشكل غير جاد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق