الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ظروف كورونا.. رانيا يوسف: “خدوا الحيوانات في حضنكم” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 06:55 م

في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والخوف والتوتر الذي حل على المواطنين بسبب فيروس كورونا وفرض حظر التجوال، قررت الفنانة رانيا يوسف الخروج عن النمط والتوتر بطريقة خاصة.

نشرت رانيا مقطع فيديو لكلبها الجرو الصغير الخاص بها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وطالبت الجمهور بتسمية الجرو للخروج من التوتر الذي يحل علينا وعلى الجمهور، بالإضافة إلى أنها تهتم بتنظيفه فقامت بتسريحه وإدخاله الحمام.

وعلقت “يوسف” على الفيديو قائلة: “الحيوانات الاليفه لا تنقل عدوي فيروس كورونا، خليهم في حضنكم، وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، ومستنياكم تختاروا اسم للبوبي الجميله دي آخر العنقود، الحيوانات لا تنقل العدوى، الحيوانات لا تنقل الكورونا، خليك في البيت”.

 

View this post on Instagram

 

الحيوانات الاليفه لا تنقل عدوي فيروس كورونا ، خليهم في حضنكم ? ، وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، ومستنياكم تختاروا اسم للبوبي الجميله دي آخر العنقود?❤️ #الحيوانات_لا_تنقل_العدوى #الحيوانات_لا_تنقل_الكورونا #خليك_بالبيت #stayhome #staysafe

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Mar 31, 2020 at 8:07am PDT

وأطلق بعض الفنانين والإعلاميين حملة ضد المواطنين الذين يرمون حيواناتهم خشية من نقل فيروس كورونا إليهم، وشارك لها كل من تارا عماد، إيمان العاصي، شيرين رضا، مريم الخشت، أيتن عامر، أحمد فهمي، إنجي وجدان، أسماء جلال، ميرنا نور الدين، شريف رمزي، بسنت شوقي، عباس أبو الحسن، ريهام أيمن، هنادي مهنى، علا رشدي، فراس سعيد، المخرج عمرو سلامة، والإعلامي شريف مدكور، الإعلامية شيريين حمدي، إيمان الحصري، وغيرهم.

ويعد فيلم “صندوق الدنيا” هو آخر أعمال رانيا يوسف الفنية، والذي تم طرحه يوم 19 فبراير الماضي، وحضرت العرض الخاص به برفقة ابنتها، وباسم سمرة وبعض من الأبطال.

رانيا يوسف تطالب بوقف تصوير الأعمال الفنية 15 يوما بسبب كورونا 

وشارك في الفيلم العديد من النجوم وأبرزهم خالد الصاوي، رانيا يوسف، عمرو القاضي، باسم سمرة، علاء مرسي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف وأبرزهم عارفة عبد الرسول وسامي ومغاوري، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ومن إنتاج شركة “Kemet Film Production”.

تابع مواقعنا