• بحث عن
  • في ظروف كورونا.. رانيا يوسف: “خدوا الحيوانات في حضنكم” (فيديو)

    عهد هاني

    في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والخوف والتوتر الذي حل على المواطنين بسبب فيروس كورونا وفرض حظر التجوال، قررت الفنانة رانيا يوسف الخروج عن النمط والتوتر بطريقة خاصة.

    نشرت رانيا مقطع فيديو لكلبها الجرو الصغير الخاص بها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وطالبت الجمهور بتسمية الجرو للخروج من التوتر الذي يحل علينا وعلى الجمهور، بالإضافة إلى أنها تهتم بتنظيفه فقامت بتسريحه وإدخاله الحمام.

    وعلقت “يوسف” على الفيديو قائلة: “الحيوانات الاليفه لا تنقل عدوي فيروس كورونا، خليهم في حضنكم، وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، ومستنياكم تختاروا اسم للبوبي الجميله دي آخر العنقود، الحيوانات لا تنقل العدوى، الحيوانات لا تنقل الكورونا، خليك في البيت”.

    وأطلق بعض الفنانين والإعلاميين حملة ضد المواطنين الذين يرمون حيواناتهم خشية من نقل فيروس كورونا إليهم، وشارك لها كل من تارا عماد، إيمان العاصي، شيرين رضا، مريم الخشت، أيتن عامر، أحمد فهمي، إنجي وجدان، أسماء جلال، ميرنا نور الدين، شريف رمزي، بسنت شوقي، عباس أبو الحسن، ريهام أيمن، هنادي مهنى، علا رشدي، فراس سعيد، المخرج عمرو سلامة، والإعلامي شريف مدكور، الإعلامية شيريين حمدي، إيمان الحصري، وغيرهم.

    ويعد فيلم “صندوق الدنيا” هو آخر أعمال رانيا يوسف الفنية، والذي تم طرحه يوم 19 فبراير الماضي، وحضرت العرض الخاص به برفقة ابنتها، وباسم سمرة وبعض من الأبطال.

    رانيا يوسف تطالب بوقف تصوير الأعمال الفنية 15 يوما بسبب كورونا 

    وشارك في الفيلم العديد من النجوم وأبرزهم خالد الصاوي، رانيا يوسف، عمرو القاضي، باسم سمرة، علاء مرسي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف وأبرزهم عارفة عبد الرسول وسامي ومغاوري، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ومن إنتاج شركة “Kemet Film Production”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق