• بحث عن
  • محمد الشرنوبي وخطيبته أمام البحر رغم دعوات البقاء في المنزل (صورة)

    شارك المطرب الشاب محمد الشرنوبي، صورة جديدة له مع خطيبتة راندا رياض مديرة أعمال النجمة أنغام، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة”انستجرام”.

    وظهر الشرنوبي وخطيبته من إحدى المدن الساحلية في مصر، حيث خمن الجمهور أنهم قد يكون اتجهوا إلى هناك لقضاء الحجر الصحي المنزلي في مكان أكثر نقاء من القاهرة وصخبها.

    وعلق المطرب الشاب موجههًا رسالة رومانسية لخطيبته، فقال: “أكتر حاجة بتفرحني، شكرًا على كل حاجة، شكرًا لأنك في حياتي، بحبك”.

    شرنوبي وخطيبته
    شرنوبي وخطيبته

    شاهد.. محمد الشرنوبي يحتفل بعيد الأم مع والدته على طريقته الخاصة (صورة)

    وفي وقت سابق، حرص الفنان محمد الشرنوبي، على مشاركة جمهوره تهنئة والدته بمناسبة عيد الأم، الذي يوافق اليوم 21 مارس، وذلك  برسالة مؤثرة عما قدمته له من عطاء طول حياتها.

    ونشر الفنان عبر حسابه الشخصي “انستجرام”، صورة نادرة له مع والدته وهى تحمله وهو صغير، وعلق عليها قائلاً: “كل سنة وأنتي حبيبتي وأمي واختي وكل حاجة حلوه في حياتي، ربنا يخليكى ليا يا أمي وميحرمنيش من طيبتك وحنيتك بحبك”.

    ويخوض الشرنوبي السباق الرمضانى المقبل بمسلسل “لية لأ” بطولة النجمة أمينة خليل وهانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى ومحسن محيى الدين وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

    ويشار إلى أن محمد الشرنوبى، عرض له مؤخرا فيلم “بنات ثانوى” وحصد إشادات كبيرة وحقق إيرادات ملحوظة في السينمات، وشارك في بطولته جميلة عوض، هدى المفتى، ومحمد مهران، هنادى مهنى، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمود كامل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق