الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 31-3-2020.. تفاصيل جلسة أحمد فتحي مع لجنة التخطيط

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 03:05 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 31-3-2020، داخل الصحف والمواقع الإخبارية، والتي يأتي على رأسها، المهلة التي طلبها أحمد فتحي من لجنة التخطيط، لحسم موقفه من تمديد عقده مع القلعة الحمراء.

أحمد فتحي للأهلي: “عاوز 16 مليون جنيه واخرموا السقف زي صلاح محسن”

رفض أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي تجديد تعاقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وطلب مهلة 48 ساعة للتفكير في العرض لحسم مصيره طبقا لبيان النادي الأهلي.

واجتمع فتحي مع لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح لمدة 5 ساعات اليوم الاثنين في حضور زكريا ناصف وخالد بيبو ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ ومدير لجنة التعاقدات أمير توفيق، وطلب مهلة 48 ساعة للتفكير في العرض المقدم له.

وأكد مصدر لـ“القاهرة 24” أن لجنة التخطيط عرضت على أحمد فتحي 11 مليون جنيه في الموسم أسوة بوليد سليمان والتجديد لمدة موسمين، إلا أن فتحي رفض المساواة بالحاوي وطلب الحصول على نفس راتب علي معلول الظهير الأيسر التونسي، المقدر بمليون دولار.

وتابع المصدر، أن لجنة التخطيط أبلغت فتحي بأنهم لن يستطيعوا زيادة عقده عن وليد سليمان، ورد الجوكر: “اخرموا السقف، زي ما عملتوا مع صلاح محسن قبل كده وحصل على 12 مليون جنيه في الموسم”.

نادر شوقي عن عدم تجديد أحمد فتحي: اسألوا الأهلي

علق نادر شوقي، وكيل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تأخر لاعبه في تجديد عقده مع القلعة الحمراء، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

ورفض أحمد فتحي التجديد للأهلي اليوم، بعد جلسه دامت 5 ساعات اليوم الإثنين، حيث قدم مسؤولو الفريق الأحمر عدة عروض لحسم بقاء فتحي أو رحيله.

أحمد فتحي يطالب الأهلي بمهلة 48 ساعة لحسم التجديد

عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، بقياده محسن صالح وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو وفي حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات اجتماعًا صباح اليوم، مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

اتحاد الكرة يكشف السبب الحقيقي وراء إيقاف وتغريم محمود كهربا

كشف وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن العقوبة المتوقع توقيعها على محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحالي والزمالك السابق

تابع مواقعنا