الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 31-3-2020.. آخر تطورات تجديد حازم إمام

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 31-3-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها الرتوش الأخيرة لتجديد عقد حازم إمام مع الفارس الأبيض.

جلسة أخيرة لحسم تجديد تعاقد حازم إمام مع الزمالك

يعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة رفقة حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من أجل تجديد تعاقد اللاعب رفقة الفارس الأبيض.

وينتهي عقد حازم إمام مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، لذلك تسعى إدارة الفريق إلى حسم تجديد تعاقد اللاعب نظرا للأزمة الموجودة داخل صفوف الفارس الأبيض في مركز الظهير الأيمن.

العودة للزمالك أو البقاء في الرجاء.. أيهما أفضل لـ”حميد أحداد”؟

يقدم المغربي حميد أحداد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار حاليا إلى صفوف الرجاء البيضاوي مستوى مميزا منذ بداية فترة إعارته.

وخرج حميد أحداد من القلعة البيضاء، لينضم إلى صفوف الرجاء في الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل 200 ألف يورو.

حميد أحداد
حميد أحداد

الزمالك يرسل مندوبًا إلى اتحاد الكرة لبحث أزمة المستحقات

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك، على إرسال مندوب من القلعة البيضاء إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم لحل أزمة مستحقات الفارس الأبيض التي أرسلها كاف.

وأرسل الزمالك مندوبًا من النادي إلى الجبلاية لحل أزمة المكافآت التي أرسلها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بعد فوز الفارس الأبيض بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مرتضى منصور: الزمالك طرد عصام الحضري.. ومصطفى فتحي خلاه ينام على وشه

رد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على تصريحات عصام الحضري المسئية عن النادي.

وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:” حسام وابراهيم حسن هما من أحضروا الحضري للنادي بعدما كان يبكي من أجل الانضمام للقلعة البيضاء”.

تابع مواقعنا