الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمطار متوسطة وخفيفة على بعض المناطق بكفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 04:21 ص

شهدت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ في ساعات مبكرة من اليوم الثلاثاء، سقوط كميات من الأمطار متوسطة على القرى الواقعة على ساحل البحر المتوسط بمركز البرلس ومطوبس، وخفيفة على باقي المناطق ، كما شهدت مدن قلين ودسوق سقوط أمطار متوسطة، وسط ظاهرتي الرعد والبرق على بعض المناطق.

وشهدت أمس الإثنين ، ارتفاعا في درجات الحرارة ، فيما ظل أهالي المحافظة حريصين على ارتداء الملابس الثقيلة لتفادي التعرض لنزلات البرد نتيجة موجة الطقس المتقلب ، الذي تعرضت له المحافظة بشكل مفاجئ.

وفي سياق آخر أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، مساء اليوم الإثنين، بالتزام أهالي المحافظة والأجهزة التنفيذية والأمنية بقرار حظر التجوال لليوم السادس على التوالي، وذلك ابتداءً من الساعة الـ7 مساءًا حتى الساعة الـ6 صباحًا، تنفيذًا لقرار الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في إطار الخطة الشاملة والإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمجابهة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) والحد من انتشاره.

وتابع محافظ كفرالشيخ، الدوريات الأمنية بشوارع المحافظة للتأكد من مدي التزام المواطنين التام بقانون الحظر بكل حزم، وفقًا للتعليمات التى وضعتها الحكومة المصرية، حرصًا على صالح المواطنين وأسرهم وأبنائهم

أمطار غزيرة ورياح تضرب كفر الشيح والمحافظة ترفع الطوارئ (صور)

تابع مواقعنا