الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيناس عز الدين ترد على متحدث الصحة: “دفعت 1500 جنيه في حميات إمبابة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 01:37 ص

كذبت المطربة إيناس عز الدين، تصريحات متحدث وزارة الصحة خالد مجاهد، الذي أكد أنها لم تدفع أي أموال نظير تقديم الخدمة الطبية لها في مستشفى حميات إمبابة، وذلك بعد الاشتباه في إصابتها بكورونا أمس، وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، إن نقلها للاقتصادي وصرف العلاج كان مجانًا بالكامل.

مدير مستشفى حميات إمبابة لـ”القاهرة 24″: إيناس عز الدين استغلت كورونا لنشر فيديوهات معادية ضد القيادة السياسية

وقالت إيناس في تعليق لها على خبر تكذيب الصحة الذي نشره موقع “القاهرة 24″، إنها بالفعل دفعت 1500 جنيه تحت الحساب في الحميات، وقالت نصًا: “دفعت 1500 جنيه تحت الحساب واللي جه نص الليل دفعهم لإني ماكانش معايا فلوس”.

إيناس عز الدين

إيناس عز الدين ترد على متحدث “الصحة”: “أنا دفعت وصدر تجاهي تهديد صريح” (صورة)

وفي تدوينة سابقة للمُطربة الشابه أكدت فيها: “دفعت مبلغ تحت الحساب ده غير الأدوية اللي أنا ببعت اجيبها وبحاسب عليها بما فيهم ماسك جلسة النفس و حاجات تانية انا بلغت بيها امبارح دكتور خالد مجاهد تليفونياً و قاللي ازاي ده يحصل ومش مقبول طبعاً و اوعي تدفعي حاجة لكن الواقع اني دفعت”.

وأضافت: “ودلوقتي بقيت أنا اللي وحشة وبتعامل مع الناس اللي بتشتغل في المستشفى بطريقة سيئة، مع ان سبحان الله الممرضات والناس كانوا قاعدين معايا دلوقتي بنتكلم ونهزر ويهدوني عشان موقف ما حصل لما دكتورة دخلت احتدت في الكلام بصورة غير لائقة وصدر منها تهديد صريح تجاهي وانا وقفت الموضوع عند حده بكل احترام”.

واختتمت حديثها، قائلةً “ده انا من امبارح عامله زي النحلة واعمل فيديوهات اطمن فيها الناس و اهديهم وانا عايزة اللي يطمني و اشكر في الحكومة و وزارة الصحة ومجهوداتها ولما اعترضت على شيء سلبي بقيت أنا اللي وحشة لانه مش من حق حد يسلط الضوء على شيء سلبي ممكن يضيع مجهود كبير وكل ده لاني نشرت موقف حصل و ناشدت فيه الحكومة و الوزارة، يا ترى هطلع ايه تاني، يا سبحان الله”.

وقال متحدث الوزارة في مداخلته مع عمرو أديب، أنها حينما استغاثت بالوزارة بعدما طرأت عليها بعض الأعراض تم إرسال عربة إسعاف لها في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، ونقلت المشفى حميات إمبابة، وتم وضعها في القسم الاقتصادي ولم تدفع جنيه.

كما أنها تتمتع الآن بصحة جيدة ودرجة حرارتها 37 نصف مئوية، وسوف تظهر نتيجة صحة إصابتها بالفيروس بعد منتصف الليل، وأنه سوف يتم فتح تحقيق بشأن مقاطع الفيديوهات التي نشرتها بشأن المشفى.

الصحة تكذب إيناس عز الدين: المطربة بصحة جيدة.. وأودعت المستشفى بدون مبالغ مالية (فيديو)

حيث نشرت إيناس بعض الفيديوهات من داخل الغرفة التي تقطنها في المشفى وبجانبها برص وحولها الذباب، ولم يتم تغيير الكمامة منذ أكثر 17 ساعة، كما أنه لا يوجد مطهرات، وينقص المشفى بعض الاستعدادات.

 

تابع مواقعنا