الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يرد على مؤمن زكريا: لا نرتبط معك بعقد ونساعدك ماديًّا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 31/مارس/2020 - 09:32 م

علق شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، على الأزمة التي أثيرت مؤخرا بسبب تصريحات مؤمن زكريا، لاعب المارد الأحمر المصاب.

وسبق وأعلن النادي الأهلي رفع اسم مؤمن زكريا من قائمته المحلية بسبب إصابته غير المعروفة، والتي أبعدته عن المشاركة منذ يناير قبل الماضي.

وقال شريف فؤاد خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي الخاصة، إن المبلغ الذي يصرفه النادي بموافقة وزارة الشباب والرياضة للمساهمة في علاج اللاعب، صدر بشيك منذ 45 يوما”.

وتابع المتحدث الرسمي للنادي الأهلي: “أثير الكثير اللغط في الفترة الأخيرة بسبب مؤمن زكريا، لذلك علينا التوضيح، خاصة وأن غياب المعلومات الأكيدة أعطى البعض فرصة للاجتهاد”.

وأكد فؤاد أن الأهلي يحرص على مساعدة مؤمن زكريا رغم عدم ارتباطه بعقد مع النادي، إلى جانب عدم قيده في قائمة الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب مر بظروف صحية قاسية راجيا من الله أن يتم شفاءه ويستكمل رحلته.

وأضاف: “تم عرض ملف مؤمن زكريا على مجلس إدارة القلعة في 28 يناير الماضي، وقرر الأهلي تحمل نفقات علاج اللاعب، وقمنا بإرسال مذكرة إلى الجهات الإدارية يوم 30 يناير، أي بعد يومين من انعقاد المجلس”.

وأردف: “قررنا المساهمة بمبلغ مليون و200 ألف جنيه تصرف دفعتين للاعب، ما يعادل 100 ألف جنيه في الشهر، وهذه أموال عامة تخضع لرقابة شديدة من قبل أجهزة الدولة المختلفة، وبالتالي يجب موافقة وزارة الشباب الرياضة برئاسة أشرف صبحي”.

وواصل: “أرسل محمود الخطيب رئيس النادي القلعة الحمراء خطاب إلى وزير الشباب والرياضة، وحصلنا على موافقة للمساهمة في علاج مؤمن تتمثل في صرف دفعة مبدئية 600 ألف جنيه في المرحلة الأولى من رحلة علاجه خاصة أنه من اللاعبين الذي خدموا القلعة الحمراء كثيرا”.

واستمر في حديثه: “تم استخراج الشيك الخاص باللاعب في 15 فبراير أي منذ 45 يوما وهو موجود في النادي وكان من المفترض أن يأتي اللاعب من أجل استلامه”.

وأوضح “لا يمكن أن يتحدث النادي الأهلي عن المساعدة سواء للاعب أو المدرب أو الموظف، لأن هذا هو دوره في الأصل”.

واختتم شريف فؤاد تصريحاته قائلا: “الخطيب طلب مني توضيح الوضع إلى جانب التأكيد على أن القلعة لن تتخلي عن مؤمن زكريا، كما أكد أن مجلس الأهلي استعداده صرف مبلغ آخر بأضعاف أضعاف المبلغ السابق بموافقة وزارة الشباب والرياضة حتى يتم شفاء مؤمن”.

تابع مواقعنا